تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مطور Ghost of Tsushima يشوقنا لمشروع غير معلن عنه للـ PS5

من الآن وحتى 2023 تعدنا سوني بتقديم عدد من الحصريات لجهازها PS5 مثل Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7 و God of War Ragnarok.

لكن يبدو بأن الشركة اليابانية ما زالت تخفي بجعبتها المزيد من المشاريع غير المعلنة، هذا على الأقل ما ألمح إليه استوديو Sucker Punch عندما رد على أحد اللاعبين الذي انتقد قلة الحصريات من ألعاب AAA ذات الميزانية الضخمة لجهاز بلايستيشن 5.

فقال بأن “البعض يفترض بأنه لن يكون هنالك ألعاب فقط لأنه لم يتم الكشف عنها للصدور بتلك الفترة، Okay…” طبعاً هذا فسر بأنه قد يكون تلميحاً من ساكر بانش لوجود مزيد من المشاريع التي يتم العمل عليها بالسر من قبل فرق سوني والتي ربما ستصدر بوقت ليس بالبعيد حتى وإن لم تكشف سوني عنها حتى اللحظة.

لا ندري بعد ما هو هذا المشروع وإن كان يخص ساكر بانش أم استوديو آخر من استوديوهات بلايستيشن.

آخر لعبة قدمها ساكر بانش هي شبح تسوشيما اللعبة التي ظفرت بجائزة لعبة العام بمعرض طوكيو للألعاب.

في أغسطس الماضي ظهرت إشاعة بأن سوني تعمل على تطوير سلاي كوبر 5 للبلايستيشن 5، وهذا عبر Nick Baker المسرب الذي أثبت أكثر من مرة صحة تسريباته. فقد قال بأنه سمع من مصادر عدة عن أن سوني تعمل على Sly Cooper 5 ولكن هذا الجزء لن يكون من تطوير Sucker Punch بحكم انشغاله بعنوان Ghost of Tsushima.

78a0b33144.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى