تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

The Trilogy – The Definitive Edition ستَحصل على تغييرات في نظام التحكم وأسلوب القتال

في مطلع شهر أكتوبر الجاري أعلنت شركة Rockstar رسميًا عن ريماستر ثلاثية GTA الشهيرة والتي تأتي بعنوان Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition، وبالأمس تم الكشف عن موعد إطلاق الريماستر الذي سيأتينا في 11 نوفمبر المقبل رقميًا، بينما ستتوفر بنسخ الأقراص “فيزيائية” في 6 ديسمبر المقبل.

ومع الكشف عن موعد إطلاق ريماستر ثلاثية GTA، نَحصل على تَفاصيل جديدة والتي تؤكد بأن التغييرات التي ستشهدها نسخة الريماستر لن تَكن مُتعلقة بحسب تغييرات وتحسينات رسومية فحسب، ولكنها ستَحصل على تغييرات في نظام التحكم وأسلوب القتال كذلك.

فوفقًا لصفحة ريماستر الثلاثية عبر موقع شركة Rockstar Games، فقد تم تأكيد التغييرات التي تم إجراؤها على القيادة. فعلى سبيل المثال، فقد تم إعادة العمل على عناصر تحكم القيادة بجزء Grand Theft Auto 3 لكي تَظهر بشكل أفضل وتبدو مشابهة لما رأيناه بلعبة Grand Theft Auto 5. كما تم إجراء تغييرات على أسلوب القتال بالأسلحة النارية، والتي من شأنها أن تساعد في رضاء اللاعبين الجدد على السلسلة، حيث سيحصل اللاعبون أيضًا على نقاط مسار وتغييرات أخرى ستكشف عنها الشركة خلال الفترة القادمة.


IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى