تليجرام تريند الخليج
السعودية

طقس الخليج اليوم.. صافٍ في الإمارات وحار في الكويت وأتربة في السعودية

ترصد «صحيفة عاجل » طقس الخليج اليوم الأحد، حيث يكون طقس الإمارات صافيا بالنهار ومائلا للحرارة في الكويت، ورياح وأتربة مثارة وسحب رعدية في السعودية.

أعلن المركز الوطني للأرصاد في المملكة في تقريره عن طقس السعودية اليوم، هبوب رياح وأتربة مثارة على 3 مناطق وهم القصيم والحدود الشمالية والرياض وتكوّن سحب رعدية في الباحة وعسير وجازان.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في المملكة أن يستمر تكون الضباب على أجزاء من سواحل البحر الأحمر. وتدني الرؤية الأفقية بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة على منطقة الرياض.

 

طقس الإمارات

وأضح موقع «طقس العرب» أن طقس الإمارات نهاراً سيكون صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس، كما سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 27°م وهي مشابهة لليلة أمس.

 

طقس الكويت

ومن المرجح أن يكون طقس الكويت مائلا للحرارة نهارا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 28 كم/ساعة وفقا للموقع الرسمي لإدارة الأرصاد الجوية الكويتية.

بينما يصبح معتدل الحرارة ليلا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 – 30 كم/ساعة.

 

طقس البحرين

ومن المتوقع أن يكون طقس البحرين صافياً نهاراً وتكون درجة الحرارة العظمى 32°م وهي مشابهة ليوم أمس، وسيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 26°م وهي مشابهة لليلة أمس، وفقا لموقع طقس العرب.

 

طقس قطر 

وأوضحت إدارة الأرصاد الجوية في قطر عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة أن الطقس حار نسبياً نهاراً ومعتدل ليلاً، والرياح شمالية غربية- شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويرتفع الموج إلى ٦ أقدام على بعض المناطق.

 

طقس سلطنة عمان

بينما أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عًمان أن يكون الطقس اليوم صحوا إلى غائم جزئيا على المناطق الساحلية من بحر عمان وبوجه عام على بقية المحافظات مع فرص لتشكل السحب وهطول الأمطار متفرقة على جبال الحجر والمناطق المجاورة خلال فترة الظهيرة والمساء. 

اقرأ أيضا:

طقس الخليج اليوم.. معتدل في الكويت والإمارات

طقس الخليج اليوم.. معتدل بالإمارات والبحرين وصحو بالكويت وعمان


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى