تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

أداء Shadow of the Tomb Raider بات أسرع بعد إزالة حماية دينوفو

في الآونة الأخيرة بتنا نشهد تكراراً في أنباء قيام الشركات بحذف حماية دينوفو من ألعابهم، فقد تم إزالة نظام الحماية المثير للجدل Denuvo من لعبة NieR Replicant بعد 6 أشهر من طرحها. ومن قبل أزيلت الحماية من Shadow of the Tomb Raider.

وبعد خطوة سكوير انكس هذه بإزالة الحماية من Shadow of the Tomb Raider تم إجراء اختبارات أداء جديدة للعبة تقارن بين أدائها مع وجود الحماية والأداء بعد أن تم إزالتها.

بحسب النتائج التي نقلها dsogaming فإن اللعبة تحسن أدائها بشكل كبير وملحوظ بعد إزالة الحماية، وهذا من خلال اختبارها على جهاز حاسب بمعالج Intel i9 9900K وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت، وبطاقة رسوم RTX 3080.

هذا وكان مدير تسويق Denuvo قد نفى تسبب نظام حمايتهم بإبطاء أداء الألعاب، وقال بأن اختبارات قام بها كل من Techpowerup و ARStechnica تثبت صحة كلامهم. رغم أنه بعد إزالة دينوفو تحسن أداء Devil May Cry 5 عندما توفرت عبر مواقع القرصنة، وهذا يخالف ما قاله مدير التسويق. وأضاف بأن الشركة مؤلفة من محبين للألعاب ومهندسي أنظمة وأشخاص لديهم معرفة بأساليب الهكرز والقرصنة. وهم سعيدون بمساعدة الاستوديوهات من أجل حماية ألعابهم.

f062bd0813.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى