تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

انضمام Chris Redfield و Jill Valentine للعبة Fortnite

لعبة Fortnite تستقطب بكل مرة شخصيات ضيوف على عالمها مثل نجم كرة السلة الأمريكية “ليبرون جيمس”، و وصول كابتن أمريكا إلى اللعبة بمناسبة يوم الاستقلال الأمريكي.

اليوم وبمناسبة احتفالية مرور 25 عام على تأسيس سلسلة رزدنت إيفل تم الإعلان عن قدوم شخصيات Chris Redfield و Jill Valentine للعبة Fortnite، حيث جاء في بيان الشركة ما يلي:

بعد النجاة من أهوال لا تُحصى في قصر سبنسر وما بعده، يجد مخضرما S.T.A.R.S. كريس ريدفيلد وجِل فالنتاين أنفسهما على الجزيرة لمواجهة وحوش مكعبات العالم الموازي. تفادَ وحوش المكعبات (وخصومك) كما لو أن حياتك متوقفة على ذلك مع مجموعة فريق S.T.A.R.S.، متاحة الآن في متجر عناصر Fortnite!

سواء كنت تقضي على وحوش المكعبات أو تقتحم مختبرات IO، أوقف الشر على الفور بصفة عاشق الجلمود كريس ريدفيلدو”خبيرة الفتح” جِل فالنتاين. يأتي زي كريس ريدفيلد مع نمط فرقة ذئاب الصيد البديل، استنادًا إلى صراعه في قرية ثلجية، ويأتي زي جِل فالنتاين مع نمط مدينة راكون البديل، استنادًا إلى هروبها المستميت من مطارد قاسٍ.

عناصر أخرى يمكنك تخزينها في مستودع خزانتك؟ منقولة حديثًا من جبال أركلاي، ارتد زينة ظهر العشبة الخضراء (مع نمطيالعشبة الحمراء والعشبة الزرقاء البديلين) وخُذ آلتك الكاتبة معك مع زينة ظهر كَبسةُ زرٍّ حافِظة واستعرض بفأس السكين الساخنة(طوّرت أمبريلا السكين المضادة للأسلحة البيولوجية) واضرب بما انتمى ذات مرة للشر: فأس صنارة الصعق.

لدى اللاعبون خيار شراء زي كريس ريدفيلد وزي جِل فالنتاين وزينة ظهر العشبة الخضراء (متضمن أنماط بديلة) وزينة ظهر كَبسةُ زرٍّ حافِظة في حزمة فريق S.T.A.R.S ولديهم أيضًا خيار شراء فأس السكين الساخنة وفأس صنارة الصعق ورقصة المشي بالمظلة في حزمة عتاد فريق S.T.A.R.S. تتضمن حزمة فريق S.T.A.R.S كذلك شاشة تحميل البقاء (بواسطة Rodrigo Lorenzo).

YouTube video

1f7ff65a20.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى