تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

نينتندو تكشف عن تحسينات خفية في جهاز Switch OLED القادم

بعد أن كشفت نينتندو عن Switch OLED سمعنا انتقادات من البعض خاصةً من كان ينتظر أن تكشف الشركة عن جهاز مطور بمواصفات أقوى من سويتش الحالي، فهؤلاء خاب ظنهم عندما علموا بأن جهاز Switch OLED لا يتضمن معالجًا مركزيًا أو ذاكرة RAM جديدان.

لكن يبدو بأن نينتندو لم تخبرنا آنذاك بكل الميزات الخاصة بالجهاز فأخفت بعضها للحظة الاقتراب من إطلاقه، اليوم ذكرت الشركة بأن أيدي Joy-Con في سويتش أوليد تمتلك تحسينات مقارنةً بالنسخة الحالية لجهاز سويتش العادي.

فكما تعلمون مع إطلاق سويتش اشتكى عدد من اللاعبين من مشكلة انزلاق أو انزياح عصا التحكم Joy-Con والتي وصلت لدرجة أن تم رفع دعوى قضائية ضد نينتندو من أجلها. ويبدو بأن الشركة مع الجهاز الجديد عالجت هذا العيب.

فقال Toru Yamashita اليوم – حسب ما أورد موقع comicbook – بأن أيدي جوي كون سويتش أوليد تلقت تحسينات غير مرئية حيث تم استثمار خلاصة التجارب وآراء اللاعبين وما تم اختباره من مشاكل سابقة من أجل تحسين تجربة التحكم، بالتالي فإن عصا الأنالوج في الأيدي الجديدة تتمتع بأجزاء أكثر متانة وقابلية للمقاومة وأكثر اعتمادية.

وكذلك ذكر بأنهم يعتمدون تلك التحسينات أيضاً في صناعة أيدي Nintendo Switch Pro Controller.

7052464058.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى