تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مسلسل The Last Kingdom يختتم قصته بفيلم طويل بعد الموسم الخامس

لا يَخفى على الجميع مدى النجاح الذي حققه مسلسل The Last Kingdom منذ ان استطاعت Netflix أن تَحصل عليه من شبكة BBC والتي أوقفته عند جزئه الثاني، حيث استطاع المسلسل على مدار موسميه الثالث والرابع أن يُقدم أداء جيد سواء على صعيد نسب المشاهدات أو حتى التقييمات بالمواقع الكبرى، وفي الوقت الذي ننتظر فيه تَوافر حلقات الموسم الخامس من المسلسل والتي ستأتينا خلال 2022، فيبدو وأننا سنحصل على المزيد من هذا العمل المميز.

حيث قام الممثل الألماني ” ألكساندر دريمون ” بطل المسلسل والذي يُجسد شخصية “أوتريد” خلال حدث MCM London Comic Con بكشف النقاب عن Seven Kings Must Die وهو الفيلم الذي سيُكمل أحداث مسلسل The Last Kingdom، وسيعرض بعد توافر حلقات الموسم الخامس من المسلسل.

وأشار ” ألكساندر دريمون ” بأن فيلم Seven Kings Must Die والذي سيبلغ مدته ساعتان، سيدخل مرحلة التصوير في مطلع العام المقبل في “بودابست”، وذلك قبل وقت قليل من عرض حلقات الموسم الخامس والأخير من مسلسل The Last Kingdom عبر شبكة Netflix، والمكون من 10 حلقات. بالطبع سيعود ” ألكساندر ” لتأدية دوره القيادي وسينضم إليه العديد من الممثلين في المسلسل، إلى جانب بعض الوجوه الجديدة.

وأضاف ” ألكساندر دريمون” قائلاً:

لقد كان شرفًا عظيمًا أن أروي قصة “أوتريد” لمدة خمسة مواسم، وأنا ممتن جدًا لمشجعينا ومحبي المسلسل، فلقد كانوا مخلصين للغاية لمسلسل The Last Kingdom وبفضل دعمهم، يجتمع الفريق معًا في جولة أخيرة.


IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى