تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

ألعاب Squid Game ستنطلق هذا الأسبوع في أبو ظبي

لا يَخفى على الجميع مدى النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكوري Squid Game والذي في طريقه ليُصبح العمل الأكثر مُشاهدة في تاريخ Netflix منذ عرضه الشهر الماضي، سواء عن طريق القصة الجيدة التي قدمها المسلسل أو حتى الألعاب الكورية التي ستكون قابلة للتجربة خلال هذا الأسبوع في الإمارات، ولكن لا تَقلقوا لن تكون بعقوبات قاتلة مثلما كان بالمسلسل.

حيث قام المركز الثقافي الكوري في “أبو ظبي” بدعوة 15 مشاركًا، سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، وسيرتدي المشاركون زيًا رسميًا يَحمل شعار لعبة Squid، بينما سيرتدي الموظفون أزياء الجماعة الغامضة التي رأيناهم بالمسلسل تَحمل شعارات الدائرة والمثلث وحتى المربع.

وقد صرح المركز الثقافي الكوري قائلاً:

بدت الألعاب وحشية بعض الشيء في المسلسل لتعظيم العنصر الدرامية ومع ذلك فجميع الألعاب في المسلسل هي ألعاب شعبية يلعبها الأطفال الكوريون من الماضي إلى الحاضر. ويَود المركز الثقافي أن يتَعلم الناس في الإمارات العربية المتحدة المزيد عن الثقافة الكورية من خلال المشاركة في هذا الحدث الذي سينطلق يوم الثلاثاء المقبل.

سيتم لعب الضوء الأخضر والضوء الأحمر وطريق الزجاج ولعبة حلوى العسلية Dalgona وكافة الألعاب التي شاهدناها بالمسلسل في خمس جولات مختلفة. وكما نَعرف فخلال المسلسل يموت المشاركون الخاسرون، ولكن المركز الثقافي الكوري أكد بأنه بغض النظر عن البطولة ومجريات سيرها، فيمكن للاعبين الذين تم استبعادهم المشاركة في اللعبة، مشاهدتها بشكل منفصل دون العودة إلى ديارهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى