تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

لعبة Splinter Cell الجديدة ستمتلك عناصراً من ألعاب Hitman

مؤخراً ظهر تقرير يقول بأن يوبي سوفت أعطت الضوء الأخضر أخيراً لتطوير Splinter Cell جديدة، وهذا من أجل تلبية لمطالب اللاعبين الذين دائماً ما يرفعون الصوت عالياً للمطالبة بهذه اللعبة.

الشركة الفرنسية لم تؤكد أو تنفي هذه الأنباء، لكن اليوم الإعلامي Jeff Grubb أضاف ما لديه من معلومات حول هذا المشروع، فقال بأنه قبل أسابيع من E3 2021 قامت يوبيسوفت بجعل بعض اللاعبين يختبرون اللعب بلعبة Prince of Persia: the Sands of Time Remake وكذلك تجربة اللعب بنموذج أولي يعتقد بأنه يخص لعبة سبلنتر سل.

ويقول الإعلامي بأن كل من اختبر اللعبة قالوا بأنهم لم يختبروا اللعبة لفترة طويلة من الوقت، فالشركة لم تقدم لهم سوى مرحلة تدريبية بسيطة، ولكنهم ذكروا له بأن هذه اللعبة تمتلك مزيجاً من عناصر اللعب التي تجمع بين سبلنتر سل وريبوت هيتمان 2016.

وكان التقرير السابق قد ذكر بأن اسم الاستوديو الذي يعمل على تطوير اللعبة غير معروف بعد، ولكنه رجح بأن يكون استوديو خارج Montreal. المشروع ما زال بمراحل التطوير الأولية وهناك فرصة ضئيلة للغاية بأن يتم الكشف عنها في العام المقبل.

وقال موقع VGC بأنه تواصل مع يوبيسوفت وقام بسؤالها عن حقيقة هذه المعلومات لكن الشركة رفضت أن تجيب والتزمت الصمت.

هذا وكان الممثل الصوتي الإيطالي Luca Ward -الذي يلعب دور Sam في الدبلجة الإيطالية- قد صرح العام الماضي بأن سلسلة سبلنتر سل ستعود بلا أدنى شك.

a7c52f15b0.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى