تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 انشطة في حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي

 

حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي الكائنة في جزيرة ياس تُُعد المزار الذي يُنصح السائح بزيارته باعتبارها من اهم وجهات السياحة في ابوظبي ، وكونها من أجمل حدائق ابوظبي على وجه الخصوص

من خلال أسطرنا هذه نُسهب في وصف هذه الحديقة ونقدم لك مجموعة من الأنشطة التي ننصحك بممارستها لضمان تحقيق أقصى قدر من المتعة إذ أن هذه الحديقة تُخفي لك مفاجأت عديدة، فلتكن على استعداد لرؤيتها.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي

• جولة في أرجاء الحديقة هي البداية التي نوصي بها لاستكشاف ما تُخبئه الحديقة في طياتها، فحولك مناظر آسرة تعكسها تلك الأشجار المورقة والمسطحات الخضراء الرحبة، و على أحد المقاعد الموجودة بمقدورك الجلوس والتمعُّن مطوّلاً في جمال الحديقة.

• وبالتأكيد أن أجواء المنتزه الجنوبي في ابوظبي الآسرة، سوف تمُدّك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو رُبما رغبت في تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي

• بجانب ذلك، تأكد بأن المتعة لا حد لها في هذا المكان، فالمساحة الواسعة التي تنفرد بها حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي سوف تمُكّنك من الاستمتاع برياضات أكثر إثارة وحماساً إذ ستتشارك مع رفاقك في لعب التنس.

• بوسعنا اتّخاذ الحديقة كمقصد ترفيهي لكل أفراد العائلة أطفالاً وكباراً، فهي تمنح زائريها تجربة ملؤها الحماسة والتشويق من خلال الألعاب المتنوّعة المتاحة في مدينة الألعاب المُلحقة بالمكان.

الحديقة الجنوبية ابوظبي

• وكي يستمتع جميع ضيوف المنتزه الجنوبي في ابوظبي بكامل وقتهم الذي سيقضونه هناك، قامت الحديقة بتخصيص منطقة للعب الصغار، وبالتالي سيقضي الصغار أيضاً وقتاً مُسليّاً في الحديقة.

حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي

• وما يجعل هذه الحديقة أكثر تميُّزاً عن باقي الحدائق الأخرى لدى الضيوف هي التجربة الاستثنائية التي توفرها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية المُلحق بالحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في مواعيد معيّنة.

الحديقة الجنوبية ابوظبي

الخدمات

• تُُقدّم حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها موقف للسيّارات و حمّامات عامة.

أسعار الدخول إلى الحديقة الجنوبية ابوظبي

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة المنتزه الجنوبي ابوظبي

ما زال هناك معالم سياحية تقع بجوار الحديقة ونوصيك بالذهاب إليها مثل عالم فيراري على بُعد 1.98م وعالم وارنر براذرز على بُعد 4.81م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من المنتزه الجنوبي في ابوظبي

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق بارك ان راديسون ابوظبي الذي تفصله مسافة 5.2م عن الحديقة ويُعتبر من افضل فنادق ابوظبي 3 نجوم.

حجز فنادق

موقع المنتزه الجنوبي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى