تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في منتزه الخليج العربي ابوظبي

 

تدعوك منتزه الخليج العربي ابوظبي للتنزّه في طيّاتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو مع أُناس مُقرّبين منك، فبانتظارك لحظات من المتعة والاسترخاء سوف تقضيها في هذه الحديقة التي صُنّفت من أجمل حدائق ابوظبي .

ما الأنشطة التي تُقدّمها هذه الحديقة وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُعجبك في هذا المكان لتحرص على جعله ضمن مخطط السياحة في ابوظبي ، هل يا تُرى إطلالاتها التي لا تُوصف على خور المقطع؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة شاملة بعد أن تنتهي من قراءة هذا التقرير.

حديقة الخليج العربي في ابوظبي
@goolge maps

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه الخليج العربي ابوظبي

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الرائعة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف عبرها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مناظر جميلة ، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الواسعة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تزدان به الحديقة من برك مائية، كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تُريد.

• تستحق الإطلالة الرائعة التي تقدمها الحديقة على خور المقطع أن تُخصص لها وقتاً مناسباً لتأمُّل المنظر الخلاب الذي سيُبهرك.

• بالإمكان القول بأن الحديقة وجهة بارزة لعشاق الشواطئ، فهي تتمتع بموقع استراتيجي على الواجهة البحرية سوف يقدم لك إمكانية الاسترخاء أمام البحر و السباحة في مياه البحر الدافئة.

حديقة الخليج العربي ابوظبي
@goolge maps

• وكلّما قضيت وقتاً أطول في منتزه الخليج العربي ابوظبي ، كلما تمكّنت من تحقيق أكبر قدر من المُتعة، فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي، أما في حال أردت تأدية بعض تدريبات اللياقة البدنية، فستجد أن الحديقة قدّمت لك مجموعة من الأجهزة الرياضية المجانية.

• أضف إلى ذلك أنه باستطاعتك جعل اليوم الرائع هذا أكثر حماساً وإثارة إذا جرّبت المُشاركة مع أصدقائك والاستمتاع بلعب كرة السلّة.

• لا تفوّت فرصة إعداد وجبة شواء شهيّة في الهواء الطلق برفقة العائلة أو الرفاق، فقد وفّرت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد أمضيت أوقاتاً لا تُنسى.

منتزه الخليج العربي ابوظبي
@goolge maps

• لا داعِ للقلق بشأن الصغار، فما عليك سوى أن تتركهم ليكتشفوا بأنفسهم مساحة الألعاب المجهزة لهم في حديقة الخليج العربي ابوظبي، حيث ستضمن لهم وقتاً مليئاً بالمرح.

منتزه الخليج العربي
@goolge maps

الخدمات

• على صعيد الخدمات فقد وفّرت الحديقة بعض المرافق العامة والخدمات أهمّها، موقف للسيّارات و حمّامات عامة.

أسعار الدخول إلى حديقة الخليج العربي ابوظبي

دخول مجّاني

المعالم القريبة من منتزه الخليج العربي ابوظبي

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع يتوافر أماكن سياحية في ابوظبي قريبة ونوصيك بالمرور بها مثل نصب واحة الكرامة ابوظبي على بُعد 3.94م.

الفنادق القريبة من منتزه الخليج العربي ابوظبي

اخترنا لك سنترو كابيتال روتانا ابوظبي فهو من افضل فنادق ابوظبي 3 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة م عن الحديقة.

حجز فنادق

موقع منتزه الخليج العربي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى