تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

نسخة الحاسب من لعبة God of War تأتينا من فريق خارجي

منذ عدة أيام أعلنت شركة Sony رسميًا عن قُدوم لعبة God of War لأصحاب منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam، وأنها ستتوفر في 14 يناير المقبل بسعر 49.99 دولار وفقًا لصفحة اللعبة بالمتجر. وها هي شركة Sony تؤكد بأن نسخة الحاسب الشخصي للعبة God of War تأتينا من قبل فريق خارجي وهو الاستوديو الكندي Jetpack Interactive، الذي سبق وقدم لنا قدمت نسخة الحاسب الشخصي للعبة Dark Souls.

حيث أصدرت Sony بيانًا إلى موقع ArsTechnica، أشارت خلاله بأن مطور God of War الأصلي Santa Monica يشرف على تطوير نسخة الحاسب الشخصي، بينما من يَعمل على نسخة الحاسب بشكل كامل هو فريق Jetpack Interactive، والذي أستوديو كندي يقع “مقره في “فانكوفر”، وهو مطور يركز على تَقديم نسخ مختلفة لأعمال متنوعة، وعمل سابقًا مع EA على Plants vs Zombies: Garden Warfare 2 و NBA Live 14 و NBA Live 15، كما أنه أكمل تَقديم نسخة PS4 للعبة Orcs Must Die! Unchained.

ويُعتبر اختيار أستوديو Jetpack Interactive بمثابة مفاجأة، خاصًة بعدما قامت شركة Sony بالاستحواذ على شركة Nixxes المتخصصة في نسخ الحاسب الشخصي في وقت سابق، ولكن يُمكن تَفسيره بأن نسخة الحاسب الشخصي من God of War قيد العمل منذ فترة طويلة، ولهذا يعمل عليها Jetpack وليس Nixxes.

ونتوقع أن تشارك Nixxes في مشاريع أخرى، على الرغم من ذلك، نظرًا لأن Sony قد التزمت بجلب ألعاب PlayStation إلى الحاسب الشخصي.


IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN




تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى