تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

«الأهلي» شريكاً إستراتيجياً لمبادرة مستقبل الاستثمار

أعلن البنك الأهلي السعودي عن شراكته الإستراتيجية مع مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار لمدة عام ومن ضمنها منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار FII في دورته الخامسة التي تعقد خلال الفترة من 26 – 28 أكتوبر الجاري بالرياض تحت شعار «الاستثمار في الإنسانية»؛ تفعيلاً لدوره الرائد والمستمر بالمساهمة في دعم التنمية، وستناقش مبادرة مستقبل الاستثمار هذا العام مجالات مختلفة منها الذكاء الاصطناعي وعلوم الروبوت والتعليم والرعاية الصحية والاستدامة، إضافة إلى الفرص الاستثمارية التي ستعود بالنفع على البشرية.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي السعودي عمار الخضيري قائلاً: «تأتي شراكة البنك الأهلي السعودي الإستراتيجية لفعاليات المبادرة؛ تأكيداً على حرصه والتزامه بدعم برامج مبادرات رؤية المملكة 2030 ومشاريعها الواعدة التي من شأنها إحداث تغيير إيجابي مستدام في واقع ومستقبل الخارطة الاستثمارية. كما تعكس شراكة البنك في هذا الحدث المهم المردود الإيجابي الذي يحققه انعقاده على مختلف القطاعات الاقتصادية لتحقيق نمو مستدام».

وتشهد مبادرة مستقبل الاستثمار من خلال ما تطرحه من رؤى إستراتيجية بعيدة المدى، توافقا وانسجاما مع ما يمثله البنك الأهلي السعودي من قوة مالية ومصرفية محلية وإقليمية مؤثرة، وما يضطلع به من دور فاعل على صعيد دعم المبادرات الاستثمارية والاقتصادية.

عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى