تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية طفي النور يا عم – تريند الخليج

كلمات أغنية “تفا النور يا عمي” أغنيات عديدة ومختلفة أثارت إعجاب الكثيرين في أماكن مختلفة. تباينت من حيث الإثارة والتشويق لبقية كلمات الأغنية، وإذا أراد شخص أن يرى وجهًا سعيدًا، فإن أي وجه يضحك في وجهه، والكثير من الناس عندما يرون أنه يؤذي بولو تعظيم السلام.

كلمات من نور يا عمي

تباينت معظم كلمات الأغنية في معاني كثيرة أثارت الرغبة في الكثير من الأشياء التي تحدث عنها المطرب في عدة مناسبات، وقد قال إنه سيعيش بمفرده في عدة مناسبات ولا يريد أحدًا. والجميع غير قادرين على تمجيد السلام والناس خائفون مما ليس لديهم. تشير الكلمات المختلفة للأغنية إلى أن الكثير من الأشياء التي تحدث لها فوائد ومهمة كبيرة في حياته، ولا يستطيع تشغيل الضوء حتى يتمكن من رؤية الوجوه مرة أخرى.

اغنية “طوفي النور يا عم”

أطفئ الضوء يا عمي. لا أريد أن أرى أي شخص بجوارك يقول أو أن حياتي ساحقة. أريد أن أسمع أصوات الناس الذين يعرفونك. بطلنا كاذب بعض الشيء ومزيف أنا مزيف وكذبة وقلبي قاسي سأكسر الضوء مرة أخرى حتى أتمكن من التركيز على الارتباك وأرى ما لدي معي ومع أولئك الذين لديهم سوق كاملة وكل شيء ماعدا في حياتي واعدكم بقصص ضيقة افعلوها. في وسط الناس، عندما يتفاخرون بالعالم، يدور العالم حولي. في اليوم الذي غفر لي فيه، أعرف أشخاصًا تناولوا وجبات أخرى في منازلهم، وأعيش وحدي. لا بأس ولن أحتاجهم. الباقي دواء. فعلتها. هم يقودون ويطالبون، ومن ينزعج، ومن باع يفضل، ومن شاء رضاه يخرج بعينيه وعين أبيه … التعامل مع أحد يبقى جاحدا. انتبهوا موت قلبي حاضر ومن يخطئ يكسرها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى