تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

سوني سعيدة كما يبدو بمبيعات Kena Bridge of Spirits

لعبة Kena Bridge of Spirits صدرت مؤخراً لجهاز بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي من فريق Ember Lab.

ويبدو بأن ما حققته هذه اللعبة من مبيعات كان مرضياً بدرجة كبيرة لسوني وهذا وفقاً لتصريحات Mike و Josh Grier لوكالة بلومبرج حيث ذكر بأنهم لا يستطيعون البوح بأرقام المبيعات للعبة ولكن يمكنهم التأكيد بأن هذه المبيعات كانت مفاجئة بالنسبة لهم وفاقت توقعاتهم. وأضاف بأن سوني راضية وسعيدة للغاية بمبيعات اللعبة وما حققته حتى الآن. فهي استعادت كلفة تطويرها.

هذا ونذكر بأن لعبة Kena Bridge of Spirits باتت متاحة باللغة العربية وهذا من قبل فريق AR Team العربي الذي قدم لنا سابقاً ترجمة لألعاب عدة مثل Star Wars Jedi: Fallen Order و Shadow Tactics، كشف اليوم عن إطلاقه ترجمة للعبة كينا تخص نسخة الحاسب.

فعبر الحساب على منصة تويتر صرح الفريق بالقول:

تعريب اللعبة الصادرة قبل بضعة أيام كينا: جسر الأرواح | Kena: Bridge of Spirits أصبح متاحًا الآن للتحميل على http://bit.ly/AR-Team قادم إليكم في أكتوبر: تعريب لعبة ميترو أكسودس – الإصدار الذهبي.

تنويه هام: جميع تعريباتنا متوفرة على الحاسب الشخصي فقط، إذا كانت لديك القدرة على نقل تعريباتنا لأجهزة البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش فتواصل معنا على ديسكورد لنقلها، غير ذلك فإننا لا نقبل إعادة نشر تعريباتنا على منصات أخرى دون إذن، ونعتبر ذلك سرقة لمجهودات الفريق.



هذا ونذكر بأن اللعبة حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة.

266184695b.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى