تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

الإعلان عن لعبة الرعب القصصية A Quiet Place – تصدر في 2022

بالنظر للنجاحات التي حققتها سلسلة أفلام A Quiet Place ، كان من المتوقع تحويلها للعبة فيديو آجلًا أو عاجلًا، وهو ما حدث بالفعل بعدما تم الإعلان مؤخرًا عن لعبة رعب قصصية مستوحاة من الفيلم السينمائي تضع اللاعبين في مغامرة مخيفة محفوفة بالمخاطر.

توصف A Quiet Place بأنها لعبة فيديو رعب ومغامرات فردية تجسد التشويق والعاطفة والدراما الذي اشتهرت به السلسلة السينمائية مع قصة جديدة كليًا وأسلوب لعب فريد وتأتينا من نشر Saber Interactive.

نبذة عن لعبة الرعب A Quiet Place:

أول لعبة فيديو رسمية تدور أحداثها في عالم A Quiet Place، ستقدم قصة أصلية وطريقة لعب تستكمل التشويق والعاطفة والدراما التي اشتهر بها العمل الفني.

اللعبة قيد التطوير تحت إشراف استوديو iLLOGIKA، الفريق الذي يقع مقره في مونتريال وسبق له المشاركة في تطوير عناوين Rainbow Six و Far Cry، بينما تتولى شركة Saber Interactive مهمة النشر والتوزيع، وهي شركة تابعة لمجموعة Embracer Group المسؤولة عن ألعاب World War Z و Evil Dead: The Game.

تحدث Todd Hollenshead، رئيس قسم النشر بشركة Saber Interactive، عن العنوان المعلن عنه مؤخرًا وأوضح:

إن النجاح المذهل لأفلام A Quiet Place جعل الجمهور متعطش لمزيد من المغامرات في هذا الكون، وتقوم iLLOGIKA بتصميم تجربة تفاعلية خاصة بهم ترقى إلى مستوى هذا الاسم التجاري.



نحن فخورون بالقول إن A Quiet Place هي اللعبة الأولى التي سنطلقها من قبل استوديو خارجي تحت شعار Saber Interactive المتنامي.

من المفترض الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص اللعبة وأحداثها في الفترة القادمة، بينما لم يتم الإعلان عن المنصات المستهدفة في الوقت الراهن، ولكن ستصدر اللعبة في وقت ما من عام 2022، وفي الغالب ستتوفر على بلايستيشن واكسبوكس و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى