تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في مدينة ملاهي الريم جدة

 

لتكن مدينة ملاهي الريم جدة محطتك القادمة خلال السياحة في جدة فهذه الملاهي تتميّز بمجموعة مُتنوّعة من عناصر الجذب المُناسبة لجميع الفئات العمرية وهذا ما يجعلها مكاناً يود زيارته الكثيرون.

وإلى جانب تصنيفها ضمن أشهر الاماكن الترفيهية في جدة، تُعتبر أيضاً من اجمل الاماكن السياحية في جدة.

وتُعد زيارة هذه الملاهي التي تعد من ملاهي جدة الشهيرة أمراً في غاية المُتعة، إذ ستكتشف عبر تقريرنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب المسليّة المُتاحة في الملاهي وما هي أبرز نقاط الجذب التي تتميّز بها.

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي الريم جدة

• مع تنوّع الألعاب التي تتوفّر في هذه الملاهي، قد تجد نفسك تائهاً فور وصولك للمكان، ولا تعرف بأي نشاطٍ تبدأ، لذا من الرائع أن تبدأ نزهتك بالتجوّل في أرجاء الملاهي واستكشاف كل الألعاب و المرافق المتوفرة بداخلها.

• بين مجموعة الألعاب الكهربائية المتوفرة في ملاهي الريم في جدة، سوف يجد جميع الضيوف كافة الخيارات في متناول يدهم لانتقاء ما يُناسبهم من هذه الألعاب والانغماس في تجربة تحدي شيّقة لا تُنسى.

مدينة ملاهي الريم جدة
@google map

• وقد باتت مدينة ملاهي الريم جدة أحد أجمل الاماكن السياحية في جدة للأطفال بشكلٍ عام واستحقت ذلك بجدارة لأنها أتاحت كل ما يحتاجه الأطفال من أنشطة وألعاب مشوقة بما في ذلك ألعاب مثل المراجيح.

• وفيما يتعلّق بأجواء الإثارة والمغامرة التي يبحث عنها الشباب بشكل خاص، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي عن طريق تقديمها لمجموعة من الألعاب التي تُناسب الشباب مثل السيّارت المتصادمة، أفعوانية قطار الموت، العاب الصعود والهبوط و لعبة الكراسي الطائرة.

السيارات المتصادمة في الملاهي
@google map

• عُشّاق الاستمتاع بالألعاب المائية، باستطاعتهم العثور في مدينة ملاهي الريم جدة على عدد من الألعاب المائية المُتنوّعة، والتمتع بتجربتها بصُحبة من يُحبّون.

• بالإضافةً إلى سلسلة الألعاب التي سبق لنا ذكرها، ما زال هُناك مجموعة من الألعاب التي تنفرد بها الملاهي ولاقت رواجاً كبيراً لدى ضيوفها، وهي لعبة ركوب السفينة الغواصة.

مدينة ملاهي الريم جدة
@google map

الخدمات والمطاعم

• فيما يخص خيارات الأكل والشرب، ستجد هنا بعض المطاعم ولك أن تختار المكان الذي تُريد أن تُمضي باقي وقتك فيه.

• قد حرص المكان كذلك على جعل زيارتك مُريحة للغاية عبر إتاحة عدد من المرافق والخدمات الأساسية مثل، مواقف للسيارات و حمّامات عامّة.

الفنادق القريبة من ملاهي الريم

فندق السلام هوليدي ان جدة من الفنادق التي تقع على بُعد 4.20م من الملاهي والتي تُصنّف من افضل فنادق جدة 4 نجوم التي ننصح بالمبيت فيها.

حجز فنادق

من الفنادق القريبة من الملاهي، نقترح فندق ترايدنت جدة الذي يُعد من افضل فنادق جدة 4 نجوم حيث يبعُد مسافة 6.20م من الملاهي.

حجز فنادق

موقع ملاهي الريم على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى