تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات مهرجان امبابه خط احمر – تريند الخليج

كلمات مهرجان إمبابة خط أحمر، من الأغاني الشعبية التي حازت على إعجاب الكثير من المتابعين في عدة مناسبات. تباينت كلمات الأغنية عدة مرات لأشياء كثيرة. يقول إنه مالك القارة، ويعني هنا أنه صاحب كل الصدمات والمزالق العديدة التي يمر بها في حياته وأن العديد من الكلمات أظهرت أنه يسقطها ويضعها فيها الحقيبة ولا تسأل عنهم كثيرا ولا ترى لهم.

مهرجان امبابة كلمات الخط الاحمر

وقد أوضح في العديد من كلمات الأغنية أن عقله مشتعل وأنه يحب الكثير من الشموع ولا يطلق الصواريخ ولا يحب أي شخص وأنه يتحكم في الكثير من الأشياء التي يفعلها، و يظهر أنه صارم في جميع الأوقات ولا يخاف من أي شيء. لمست كلمات الأغنية القلوب الضعيفة التي تخاف من كل شيء، فقال “إنهم أطفال أغبياء يأخذون الكف ويبكون”. قال “تحبين الكثير من الحركات، الأطفال الصغار والأطفال الذين تُركوا وراءهم لاحتياجات كثيرة.

كلمات عيد إمبابة مكتوبة بأحرف حمراء

إذا كانوا من الماشية المشهورة، فهناك غطاء على الخوذ والبطاقة عبارة عن خط أحمر. أنت لا تحمل الضربة. أنا جامد. أنا صاحب القارة. لا تبكي. أنت خائف من المنافسة. سوف يتم قطعك. سوف تسقط في كيس. أنتم نجوم في جميع المناسبات. من نود أن نعرف موت من الضحك. ثرثرة إمبابة. تعال، هناك ملوك. نحن متصلبون. يمكنه عكس كل شيء. كلماتي مكسورة، الكمبيوتر يتعب، أنت بارد، سوف أسقط وأصرخ. أنت تتظاهر، تراجعت مرة أخرى، نأسف لأنك قطعتني. أنا سكيننا لحكم بلد ما من بلد يسيطر عليك، فنأتي إليك، وستكون تعازيك في أصغر بلدة عرفها الناس. سنة ضوئية. فهمت، وفقكم الله، أخواتي، أخي، ميدو، غادية، بيانوكم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى