تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية امي كم اهواها – تريند الخليج

كلمات أغنية أمي كم أحبها هناك العديد من الأغاني التي ظهرت مع الرجل منذ الصغر بينما كان يشاهدها على قنوات الأطفال وكذلك الناس … مازالوا يشاهدونها ومن هذه الأغاني يا أمي هو كم أحبها، لأن هذه الأغنية كانت لها الكثير من الإطلالات الجميلة، والتي نالت إعجاب الكثير من الناس، ووجودها في العديد من المواقع الإلكترونية، والتي من خلالها يستمع إليها الناس، وهي من أروع الأغاني.

كلمات أغنية أمي كم أحبها

تعتبر أغنية “كيف أحبها” من الأغاني التي شاهدها جيل كامل على القنوات الفضائية، وخاصة الأطفال، لأنها تقوم على توعية الناس بالفضائل الجيدة التي يتعلمها الناس مرة أخرى، ولهذا الكثير من لقد عمل الناس على البحث عنه على YouTube وفتحه لأطفالهم. أولئك الذين يشاهدونها ويعملون للاحتفال بوالدتهم من خلال تقديم العديد من الهدايا القيمة لأمهم يحتفلون بعيد الأم الذي يأتي للناس في 21 مارس.

أمي كم أحبها *** أفتقد مرآتها وأحبها *** وأقبل رغبتها في مقابلتها *** وتقبل رغبتها، إنها أفضل حور *** تظهر في وجه مشرق من الفرح والسعادة *** وضوء يغطيني كم أحبها *** أفتقد مرآتها ونحب أن نلتقي بها *** ونتقبل رغبتها، لذلك أمي آمنة *** بموافقتها كم أحبها *** أفتقد مرآتها ونتوق إلى مقابلتها *** ونتقبل رغبتها كم أحبها ** أفتقد مرآتها ونتوق إلى مقابلتها ** * وقبول رغبته.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى