تليجرام تريند الخليج
منوعات

الأكاديمية العربية وجمعية ريادة الأعمال الكويتية يبحثان أوجه التعاون

استضاف الدكتور وائل الدسوقي؛ مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمقره بالقاهرة السيدة غدير الجمعة رئيس جمعية ريادة الأعمال التنموية بدولة الكويت.

وبحث الجانبان أوجه التعاون في عدد من المجالات التي تعزز ريادة الأعمال في البلدين الشقيقين.

وأعرب د. وائل الدسوقي عن سعادته بهذا اللقاء مشيراً إلى أن اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجانبين في مجال ريادة الأعمال وتعزيز الابتكار والإبداع لدى الشباب، ونقل الخبرات والتجارب، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر، وإمكانية التعاون في مجال التدريب والاستشارات، والتعاون في مجال حاضنات الأعمال، مؤكداً استعداد الأكاديمية العربية لإتاحة ونقل كافة خبراتها للكويت الشقيق.

وأضاف أن التعاون يشمل التسويق لمسابقة رالي العرب لريادة الأعمال والابتكار التي تنظمها الأكاديمية العربية تحت رعاية جامعة الدول العربية وبالشراكة مع اتحاد الغرف العربية واتحاد الجامعات العربية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو-البحرين)، وغرفة البحرين، والتي ستعقد فعالياتها بدبي في مارس القادم، على هامش إكسبو دبي.

ومن جانبها أعربت الأستاذة غدير الجمعة عن سعادتها بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باعتبارها أحد الصروح العلمية الكبيرة، مشيرة إلى أنها تتطلع للمزيد من أوجه التعاون والاستفادة من خبرات وتجارب الأكاديمية الرائدة في مجالات ريادة الأعمال وتعزيز الابتكار والإبداع، مشيدة بمركز ريادة الأعمال بالأكاديمية ونشاطاته المتميزة.

وقالت أن جمعية ريادة الأعمال من خلال استراتيجيتها تعمل على تنمية ريادة الأعمال وتمكين رواد الأعمال بالكويت، من خلال تقديم الدعم الفني الذي يشمل التدريب والتوجيه والإرشاد، وتنظيم الدورات التدريبية المتخصصة في التسويق والإدارة والتخطيط وغيرها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى