تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصيدة يا صاحب المعراج فوق المنتهى – تريند الخليج

تعتبر القصيدة يا صاحب المعراج فوق النهاية الرحلة الليلية والمعراج من أعظم المعجزات التي لم يؤمن الكفار بها، مثل الرسول محمد، بالصلاة والسلام، وقف في رحلة الليل من مكة إلى المسجد الأقصى، وصلى مع جميع الأنبياء، ثم صعد إلى الجنة، وواجه الله تعالى وكلمه. لكنه لم يره، ثم رجع إلى مكة المكرمة، ودافئ الفراش، فقد كان الله سبحانه وتعالى يدفئ الفراش حتى عاد، لكن الكفار لم يصدقوا كلامه لأن ذلك كان من الأشياء التي كانت. لم يكن في ذهن ذلك الوقت، لكن الرسول كان صادقًا وكانوا كاذبين.

قصيدة يا صاحب الصعود للنهاية

جمع العديد من الشعراء والمغنين العديد من القصائد التي تصف رحلة إسرائيل والمعراج التي ورد ذكرها في القرآن الكريم، والتي يجب على الإنسان الاعتماد عليها ليكون من المؤمنين بها. نالت إعجاب الكثير من الأشخاص الذين تبعوا الشاعر الذي غناه وقاموا بتنزيله على جميع هواتفهم المحمولة.

يا صاحب المعراج حتى النهاية * أنت وحدك مراج الاسراواتيت وكذلك المرسل عيتة * ينسب الله فضل العزة المضيئة ليشاخدة وتجله * وسار نحوك وما استساكونما ملك الرور زمامة * ففتطل حتى يهز كلاسريت مصر تماما يضيء القمر * في الاشياء فتنجيلا زلميا اقصى واصف ياتي كما * الرسام والبناوبوست اميا تقول فتغتف * تفكر وترسم المودلت في مواضيع فستوا * في ديانة الفقراء والمراسريت مصرة البدرستا الساطعة * في ال فتنجيلا كائنات الحد الأقصى للظلالمساجد من التقى * حللها ونور الهدى أولالونبيا ببابه ماي هاجهم * على حب الرسول ومالك المعراج بالتراضي في النهاية * أنت وحدك الصعود والإسراء واصفة الأقصى.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى