تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات أغنية شكلي حبيتك||حمادة نشواتي – تريند الخليج

كلمات اغنية “شكلي حبيبك” || حمادة نشواتي. يعتبر الفن من أروع الأعمال التي قدمها أشخاص لديهم العديد من المواهب، حيث نجحوا في نقل صوتهم إلى حد كبير بالوسائل التي سمحت لهم، وقد انتشر خلال العام الماضي ووصل إلى ملايين المشاهدات بفضل تطبيق اليوتيوب من أهم التطبيقات التي تقدم العديد من الخدمات، وخلال هذا الموضوع سنعرض كلمات أغنية “شكلي حبيتك” حمادة نشواتي.

حمادة نشواتي

سيطرت أغنية “شكلي حبيتك” على الترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من أشهر الأغاني التي تحظى بمشاهدة على اليوتيوب، ويرجع ذلك إلى المطرب الرائع الذي استطاع بفضل كلماته الجميلة الوصول. جمهور عريض أصبح مشهورًا على شفاه الجميع، وقد لاحظنا اهتمامًا كبيرًا من الأفراد العرب في الدولة المهتمين بالحصول على هذه الأغنية من خلال البحث في الإنترنت والمواقع التي قدمتها والمكتوبة وغيرها من مقاطع الفيديو الخاصة بها. .

اقسم بالله حبي لك قلبي لك خرب بيتك في غيابك انا متعب

شكليات الله حبيتك يا قلبي انت تدمر بيتكونا شفتك بالصدفة ويلقاك سرتا دمي ادمنكلك من الدنيا من جديد خسرت الله انواينيحبيتك انا متعب انا بجيابك بضع ثواني … انا متعب بجيابك

والله القصه نوتيلا انت ونوكيا احببتك لكن ابق معي بعدك انا دوبلانشف بعيونك قصة اسألك عن هذه الفرصة.

َنَ سوكاكِ قَ لَ بِ وروحيحيحي

شكليات الله حبيتك يا قلبي انت تدمر بيتكونا شفتك بالصدفة ويلقاك سرتا دمي ادمنكلك من الدنيا من جديد فقدت الله انواينيحبتك انا متعب انا بجيابك بضع ثواني … انا متعب بجيابك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى