تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن وزير الدفاع الاماراتي 2022 – تريند الخليج

معلومات عن وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة 2022 معلومات عن وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة الحالي الإمارات العربية المتحدة من أهم دول مجلس التعاون الخليجي، ونظام الحكم فيها ملكية منتخبة، وتحكمها خمس سلطات رئيسية. مجلس الوزراء هو أحد أهم مصادر حكومة الإمارات التي أعلنت إعادة التنظيم الوزاري نهاية سبتمبر، وسنعرف معلومات عن وزير دفاع الإمارات الحالي.

معلومات عن وزير الدفاع الحالي لدولة الإمارات العربية المتحدة وزير الدفاع الحالي هو حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ تعيينه وزيراً للدفاع في التعيينات الجديدة التي تمت في الإمارات. . 25 سبتمبر ألفان وواحد وعشرون م. 25/09/2022، بقرار من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

أعلن وزير دفاع الإمارات العربية المتحدة 2022، عن إعادة التنظيم الوزاري الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت 25 سبتمبر، 221 م. (09/25/2022) عين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وزيراً للدفاع لدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار تشكيل الحكومة. وتتكون من ثلاثة وثلاثين وزيراً جديداً، بينهم سيدة، جميلة بنت سالم مصبح المهيري، وزيرة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بعد الإعلان في نهاية سبتمبر عن إعادة التنظيم الوزاري الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، كان الجميع يتساءل معلومات عن وزير الدفاع الحالي لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء. الأمم المتحدة والإمارات العربية المتحدة يعين وزير. الشؤون الدفاعية لدولة الإمارات العربية المتحدة، 25 سبتمبر، ألفان وواحد وعشرون 09/25/2022.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى