تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية انا من قبل اعرفك – تريند الخليج

كلمات أغنية “I Before I Know You” هي العديد من الأغاني الفنية التي أصدرها فنانين، لأنهم تمكنوا من تقديم العديد من الأنواع، بما في ذلك الرومانسية والوطنية وغيرها من الألوان، لأنها تحتوي على كلمات رائعة وجميلة يبحث عنها الكثير من الناس. الإنترنت، لأن كل فنان يتخصص بقناة على اليوتيوب يستطيع من خلالها نشر جميع أعماله، لأنها توفر الكثير من الأشياء وبفضل المشاهدات يمكنه الحصول على أرباح عالية وعليه تقديم أغنية I Before I Know You.

كلمات أغنية I Before I Know You مكتوبة

La chanson “I Before I Know You” appartient au grand artiste Abdul Majeed Abdullah, l’un des artistes les plus célèbres du Royaume d’Arabie saoudite, et a ainsi remporté de grands succès, notamment grâce au talent qu’il possède dans ce مجال. هذا يسمح لهم بالحصول عليها، وهي في شكل كلمات تعرض معانيها التي تعبر عن الرومانسية، لأنهم فازوا بأفضل الأغاني هذا العام.

أنا قبل أن أعرفك كنت قد خانتني خلانوفهم وفوق غدره خنعرفنا ألم عارفني الأوزاناست سنوات ظلام ما حدث نوروجما جراح وعقلي مكسوروثمل لا يكون فيني قصوردير وفّري وقتك من البيت أدوريرمانا عجاج البر الرئيسي توفنبالول زلمتك ما قريتك زنسيت تفكر بك غت شوف العانيكر طيبته المشبوهة ابو اغنكني بنفسي وكل ما استغربتني حنانك لم افهمك انت جعلتني أرتجف.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى