تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية ليلة خميس محمد عبده – تريند الخليج

كلمات اغنية ليلة خميس محمد عبده. الأغاني من أروع الأشياء التي يلجأ إليها الأفراد لأنها تعمل على شرود الذهن حيث أنها تحتوي على العديد من الكلمات الجميلة والرائعة التي كتبها متخصصون في هذا المجال ومن ثم العمل على لحنها، ومؤخراً الكثير من هذه الأعمال لها انتشر، لأن هناك أشخاص لديهم موهبة كبيرة في الصوت، وخاصة الفنان الكبير محمد عبده، صاحب أغنية ليلة خميس، الذي نال الكثير من المشاهدات.

كلمات اغنية ليلة خميس محمد عبده مكتوبة

أغنية ليلة خميس من الأغاني التي سيطرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لما لها من كلمات رائعة وجميلة أصبحت على جميع لغات الناس صغارا وكبارا، وهي موجودة على تطبيق اليوتيوب. استمع إليها من خلال كتابة هذه الأغنية التي تخص أفضل فناني الوطن العربي، حيث قدم العديد من الألبومات التي نالت مشاهدات وإنجازات رائعة، ونال بفضلها جوائز.

مساء الخميس، مساء الخميس، مطرزة بنور القمر والبحر .. نصف الشهر وليلة فرح العريس. مساء الخميس، ليلة قانا. موعدي عند الساعة الثامنة، كان الندى موعودًا برمش الزهرة، وكانت الزهرة مستيقظة، عبير حنان، فيه الفرح هو ثوبي الجديد. مساء الخميس، مساء الخميس. قلبي بدقاته في راحتي يناديك. قال اسمع، بتنهداته، يا دخيل الله، عد، أنت من هذا العالم، انظر إلى عيني. منك ومنك أغلى منك والليل أرخص من فرحة العريس. مساء الخميس

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى