تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هو سفير لبنان في البحرين – تريند الخليج

من هو السفير اللبناني في البحرين، الذي انتشر اسمه على نطاق واسع في وسائل الإعلام المحلية والدولية مؤخرًا، ردًا على الأزمة الدبلوماسية الأخيرة بين لبنان ودول الخليج العربي على خلفية تصريحات وزير الإعلام اللبناني، والتي تسببت في حدوث مشاكل كبيرة الغضب، وسيوضح من خلال السطور التالية أهم المعلومات التي تدور حوله، وآخر المستجدات المتعلقة بهذه الأزمة.

من هو سفير لبنان في البحرين

ميلاد نمور هو سفير لبنان في البحرين، وشغل هذا المنصب لسنوات عديدة، أشرف خلالها على شؤون المواطنين اللبنانيين في المملكة وتولى الشؤون الدبلوماسية بين البلدين، ولكن في سياق التصريحات الأخيرة للوزير اللبناني. عن المعلومات التي وصفتها دول الخليج العربي بأنها هجومية، أعلنت وزارة الخارجية البحرينية أنها لا تريد وجود السفير اللبناني على أراضيها.

البحرين تطرد السفير اللبناني تستدعي السفير

وأعلنت الخارجية البحرينية في بيان صحفي، استعدادها لمغادرة السفير اللبناني ميلاد نمور، ومنحه 48 ساعة لمغادرة البلاد في أسرع وقت، الأمر الذي أغضب أبناء البلاد الخليجيين، وهو ما يعتبره غير مقبول. وعدائية، وشددت على أن هذا القرار لم يشمل اللبنانيين الموجودين في البحرين.

من هو وزير الإعلام اللبناني

جورج قرداحي هي وزيرة الإعلام اللبنانية الحالية، ولها تاريخ طويل في الإعلام. وظهر على الشاشات اللبنانية والعربية لتقديم العديد من البرامج من مختلف الاتجاهات واكتسب شهرة كبيرة في الوطن العربي بسبب تقديمه فيلم “من سيربح المليون”، وتم تعيينه في منصب الوزارة. تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة حرب اليمن.

تصريحات جورج قرداحي التي أغضبت دول الخليج

أثارت تصريحات وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، جدلا كبيرا وأزمة دبلوماسية استمرت بنتائجها حتى الآن وما زالت، وتدخل السعودية والإمارات اعتداء على اليمنيين.

من هو السفير اللبناني في البحرين، حيث ناقشنا أهم المعلومات المتوفرة عنه، كما عرضنا تفاصيل الأزمة الدبلوماسية التي أثارها وزير الإعلام اللبناني، والتي أثارت طرد العديد من السفراء اللبنانيين في دول الخليج. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى