تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية بنت النور مكتوبة – تريند الخليج

كلمات غنيبة بنت النور مكتوبة بأغنية بنت النور وهي من أروع الأغاني التي غناها الفنان الكبير محمد عبده وهو من أشهر فناني الدول العربية والخليجية المولودة في السعودية. لصوته الجميل الجذاب والرائع، ومحمد عبده يحمل الجنسية السعودية، ولد في منطقة الدرب بمنطقة جيزان بالمملكة.

كلمات اغنية بنت النور

قدم الفنان محمد عبده العديد من الأغاني الجميلة والرائعة لما يتمتع به من صوت جميل ورائع يحبه كثير من المتابعين والمستخدمين. في الخليج الفارسي، ومن أشهر أعمالها الفنية أغنية المكان التي أسرت العالم العربي كله بجمال أغانيها.

نشيد ابنة النور مكتوبة

يتميز الفنان الكبير محمد عبده بصوته الناعم الجميل والرائع. يحتوي على العديد من الأغاني الجميلة والرائعة من أغنية “بنت النور”، وفيما يلي كلماتنا لكم

-لدي عيناي على سورك يا بنت النور … يا عطري الليل و همست ليلونا فيني أماني سأل بابا تاذيران تحسس لو أخذت … ووالدي تاثيران لو هقو قصر كلامي و ما تصفي شعوري- يا بنت نور يا مأخوذة من الوله منتثورا دانا في عك ترى معنى ربونكونا ربان القارب و عندك افني رحلتي و اتمنى لك احتيت ..- الموج يساعد بس و بسعد … القدر لم يحركني و احضر اغلقت و حدتوحص YMCA تباعد – يا بنت نور يا امسك يا الوله منتور..وننا الماس بريق. أنا الماسة، أنت بريق الماس والحساس – وقلبك بيت الزهور، وأنا من يحب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى