تليجرام تريند الخليج
منوعات

إذا كان لدينا مسمار حديد كتلته 50g فهل تتغير كتلته بعد أن يصدأ وما السبب – تريند الخليج

إذا كان لدينا مسمار حديدي 50 جرام، فهل تتغير كتلته بعد أن يصدأ وما هو السبب، كل الأشياء يمكن أن تتغير بسبب العوامل الخارجية عليها، مثل عندما نحضر سيخًا حديديًا ونضعه على النار، فإنه سيتوسع ويصبح أطول من ذي قبل، ثم عندما يكون الشخص لديه سيضعه. البرد يتقلص ويخضع لتغييرات كبيرة، فالصلب يخضع لجميع التغيرات الجسدية الموجودة في الحياة والتي يمكن أن توجد في الأرض باستمرار.

إذا كان لدينا مسمار حديدي 50 جرام، فهل تتغير كتلته بعد أن يصدأ و لماذا

وهناك أيضًا تغيير في السكك الحديدية الموجودة على الأرض. إذا لم يحتفظ بها العالم للصيانة المستمرة، فإنها ستفقد الكثير من صفاتها وتتسبب في العديد من الكوارث لأنه ستكون هناك نقطة ضعف في السكك الحديدية الموجودة والتي يسير عليها القطار ومع الاحتكاك الكبير الذي يخلقه. القطار والحرارة الشديدة وعوامل أخرى يجب على الإنسان القيام بها لتغطية الحديد الموجود هناك، حيث تتغير الأبواب الحديدية التي يضعها في البيوت، فيقوم برسمها حتى لا تصدأ ثم حتى لا تصدأ. تحدث تغييرات كبيرة عليها.

الجواب / تزداد الكتلة نتيجة تكوين مكونات جديدة على الطبقة الخارجية من الحديد مما يزيد من وزنها.

ريسون. نظرًا لأن الحديد يكتسب الأكسجين عندما يصدأ، حيث يمثل Fe الحديد ويمثل O الأكسجين، فإن ذرات الحديد والأكسجين لها كتلة محدودة، لذلك ينتج الصدأ عن زيادة إجمالية في الكتلة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى