تليجرام تريند الخليج
منوعات

دعاء كورونا مكتوب من السنة – تريند الخليج

دعاء كورونا مكتوب من السنة النبوية، وهو دعاء لرفع البلاء الأكثر طلباً بعد الدعاء من قبل المسلمين في مختلف أنحاء الأرض هذه الأيام بسبب انتشار هذا الفيروس المعروف باسم Covid 19، والذي نتج عنه أعداد هائلة من الإصابات والوفيات في عدد كبير من دول العالم، والجميع رفعوا أيديهم إلى الجنة والدعاء إلى الله، يسألون الله ورحمة الله واستغفاره لرفع وباء البشرية بعد أن أكد علماء الإسلام على أهمية الدعاء في ذلك الوقت. من البلاء وأن من المهم درء البلاء والحصول على رضا الله من خلال الصلاة والتمجيد والكثير من الصدقات.

دعاء الكورونا مكتوب من سنه

دعاء الكورونا دعاء لرفع البلاء. وهذه كلمات تدل على ثقة الإنسان بربه أنه سيحميه من الوباء وأن الله قادر على رفع البلاء عن الأمة. يلجأ الإنسان إلى ربه بالدعاء الآتي

اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام وأمراض الشر. الرحمن الرحيم، رب الجميع، ورب الأرباب، ارحمنا، واغفر لنا، وأعفينا من البلاء والوباء. وجنودك وأنت وحدك تستطيع أن تأخذها منا بالرحمة والمغفرة، يا مغفرة، كريم.

دعاء للوقاية من فيروس كورونا

يحرص المسلم على استخدام صلاة كورونا كدعاء لرفع البلاء في أوقات الكوارث والأزمات مع ظهور فيروس قوي لم يكتشف له دواء حتى الآن، فيأتي الطب السماوي بالدعاء من القلب. مع اليقين أن الله قادر على صنع المعجزات، بما في ذلك الأدعية التالية

اللهم اهدني لمن اتحدت، واعفني اللي عافي، وتولنا لمن رجعتهم، وباركتني كما اعطيت، وأوجت شر ما أنفقت، أنت تنفق وتنفق من أجلك، لا يذل و لاليت تبارك وتاليت.الله اسألكم العافية في الدنيا والآخرة اللهم اسألكم المغفرة والعافية في دناء ديني واهلي ومالي يا استير عوراتي الا رواتي الله احفظني بيدي، ورائي، ويدي اليمنى، وفي الشمال وعليّ، وأعوذ بزمتك الذي هاجمك من أسفل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى