تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية ابقى قابلني فضل شاكر – تريند الخليج

كلمات اغنية ستقابلني فضل شاكر اغاني هي من الاشياء التي يستمتع بها كثير من الناس مرارا وتكرارا، والاغاني حول العالم تختلف من بلد الى بلد ودولة.من مكان الى اخر الا الاغنية العربية يتميز المحتوى باللغة العربية التي من خلالها اتحدت الشعوب العربية من مختلف دول الخليج العربي ومن مختلف دول شبه الجزيرة العربية، ويتم تنظيم حفلات موسيقية عديدة لكثير من الفنانين العرب وغيرهم من جميع أنحاء العالم كل عام والجمهور في انتظارهم باستمرار.

ستقابلني فضل شاكر كلمات

يعتبر الفنان اللبناني فضل شاكر من أشهر المطربين في الوطن العربي، وقد قدّره الملايين في الوطن العربي والغربي. في دول مختلفة وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء.

فضل شاكر – Keep Me Meet Me MP3

ربي ينجح دائما في الخيانة و الوجيكمل الصعب داه انت رهيبة اوي يا جدالله عليك ان تضل في الجهادقبك من الموت و انت بارع في البرودرفت تكسب كسوتا و خدت كل رصاصة اخشمشيت معاك انا ابوبكس لقتني بخوصر لي- نفس بكخالست امني و ال روح الاصل اللي زيي الضياع فيكوباكي قابلني لو استحملك نوعا ما استحملك تابيك اكتر من امنده انا ليا الجنة عشان عشت معاك سننده بصراحة ماتاتاعورك فكره سامح مفتكرشوالراحه بعدك هلايكيا في تانيتكسي الناس اللي بيحبك اسهل عليك تسيبديلوك. اقولك من نصابوبكي قابلني لو بشرح طريقة ما استحمل تابيك اكتر امنده انا ليا الجنة عشان عشت معاك سننده انت بصراحة لا تتعايش فكرة المغفرة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى