تليجرام تريند الخليج
منوعات

شعار دولة قطر الجديد 2022 – تريند الخليج

شعار قطر الجديد 2022، تحتفل دولة قطر باليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر في كل عام ميلادي جديد، تاريخ تأسيسها الذي يعود تاريخه إلى عام 1878 م، حيث تم إنشاء دولة القطط في ذلك الوقت في فتريندا عن البقية. العام الآخر، الإمارات المجاورة التي توحدت عبر الإمارات العربية المتحدة. تأسست الدولة القطرية على يد الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني رحمه الله، ومنذ ذلك الحين أصبح يوم 18 ديسمبر من كل عام هو التاريخ الرسمي، وتم وضع شعار خاص لهذه المناسبة الوطنية بهذا المعنى.

شعار قطر الجديد 2022

وأثار هذا الشعار درجة كبيرة من الجدل والتفاعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضمن فعاليات اليوم الوطني لدولة قطر. خاصة الشباب، بسبب عدم قدرة الكثيرين على فهم معاني كلمات الشعار، وأوضحت اللجنة المسؤولة عن تنظيم احتفالات اليوم الوطني في قطر أن الشعب القطري عاشها منذ نشأتها. . . العديد من الأزمات لم تتمكن جميعها من محو هوية الشعب القطري أو استبعاده من الحب والولاء لوطنه.

شعار قطر الجديد 2022

يحرص الشعب القطري دائمًا على استخدام الشعار لكل عطلة وطنية جديدة من أجل طبعه على البطاقات والتوزيعات والملابس والصور والتصاميم وكافة الأوراق المتعلقة بالاحتفالات الوطنية، فضلًا عن الرغبة في استخدام الشعار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. مواقع إعلامية بالتزامن مع ترديد النشيد الوطني القطري في كل مكان وهنا يجب على الفرد استخدام الشعار الذي يعبر عن الشعار.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى