تليجرام تريند الخليج
منوعات

أروع أنواع الكلاب – تريند الخليج

أروع أنواع الكلاب في العالم، لأن الكلاب تعتبر من الحيوانات الأليفة التي تنتمي إلى عائلة الثدييات، إلى جانب كونها من بين الحيوانات التي تمتلك درجة عالية من الذكاء والولاء، وتختلف أنواع الكلاب في خصائص الجميع. السلالات، حيث توجد أنواع معينة من الكلاب تحمل سمات تجعلها مؤهلة لأداء مهام الحراسة، بالإضافة إلى أن بعضها مناسب لمهمة الصيد، وكذلك الأنواع التي تتميز بمظهرها الرائع، ومن خلاله سنعرض أروع أنواع الكلاب.

أروع أنواع الكلاب

من الرائع أن تختلف الكلاب عن بعضها البعض، وبالتالي فإن كل بحث فردي سيجد نوعًا مناسبًا من الكلاب لها، حيث يفضل البعض الكلاب الصغيرة ذات الشعر الطويل، والبعض الآخر يريد الرعاة، مثل الكلاب السيبيريّة، وما يليها يمكن توضيح مجموعة من أروع أنواع الكلاب

المسترد الذهبي

(Golden Retriever) من أكثر السلالات انتشارًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان الغرض من تكاثرها هو استعادة الطيور في حالة جيدة، وأدت شرح طريقة التكاثر هذه إلى كونها واحدة من الكلاب التي لا تعض بشدة، بالإضافة إلى حبهم الغريزي للماء، ومتطلبات الوظيفة التي نشأوا من أجلها.

بحة سيبيرية

يعتبر الكثير من الناس أن الكلاب السيبيرية ذات اللياقة البدنية القوية هي من أروع أنواع الكلاب في العالم، لأن عيونهم الزرقاء، بالإضافة إلى معطفهم الناعم، تضعهم بسهولة في أعلى غالبية القوائم، كما في بالإضافة إلى وجود طبقة مزدوجة ذات آذان منتصبة، بالإضافة إلى مجموعة من المميزة لجسمهم.

المكتشف لابردور

يعتبر هذا النوع من الكلاب الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة الأمريكية لأن (لابرادور ريتريفر) محبوب من قبل كثير من الناس، وهو ما يكفي لاستخدامه في مجموعة متنوعة من بيئات العمل.

الراعي الألماني (الراعي الألماني)

الرعاة الألمان هم سلالة عاملة من الكلاب، ويمكن إرجاع أصولهم إلى ألمانيا، حيث يشبه الذئب كثيرًا، ولكنه في الحقيقة سلالة حديثة جدًا من الكلاب يعود تاريخها إلى عام 1899 م، واسمها يقترح أنه كان يستخدم بشكل أساسي لرعي الأغنام، ومع ذلك، فإنه يستخدم حاليًا في العديد من الوظائف المختلفة، نظرًا لذكائه العالي.

أفضل أنواع الكلاب بالصور

إذا كان الشخص يبحث عن حيوان أليف ولكن حجمه كبير، فإن أفضل حيوان لهذا هو الكلب، لأنه من أفضل الحيوانات الأليفة الكبيرة، وإليك أفضل أنواع الكلاب بالصور

حفرة الثور

هذه الكلاب الرياضية الرائعة هي مجموعة مرحة من الرفاق، في حين أنها مخلصة، لطيفة بشكل مدهش، وصبور مع أسرتها بأكملها.

تشاو تشو

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون هذه السلالة الكريمة، وعلى الرغم من مظهرهم القوي، إلا أنهم يحتاجون إلى الطعام والتمارين الرياضية ليصبحوا في حالة من الاعتدال، مما يسمح لهم بالتكيف مع حياة المدينة.

ان

هذا النوع من الكلاب حنون للغاية ومخلص لمالكه، لكنه ليس ودودًا مع الغرباء، بالإضافة إلى كونه سريعًا من ناحية العقل والجسد، لذلك فهو بحاجة إلى مجموعة من التمارين .مكثفة في الحياة اليومية، وهي أيضًا من الأفضل القيام بذلك في مكان كبير وفي مكان مفتوح.

أنواع الكلاب بالصور والاسم

سيتطلب العمل على تحديد سلالة الكلاب الأكثر شيوعًا في العالم بحثًا طويلًا، بالإضافة إلى صعوبة دراسة كل دولة على حدة، وقد يوضح ما يلي أنواع الكلاب بالصور والاسم

بيجل

يشبه هذا النوع في المظهر كلب الثعلب الأكبر، حيث يعتبر البيجل حيوانًا أليفًا، إلى جانب كونه صديقًا للعائلة للغاية، فضلاً عن مزاجه الرائع، بالإضافة إلى امتلاكه لحاسة شم عالية جدًا، مثل البيجل أكثر ملاءمة لرائحة الأرض وليس لرائحة الهواء.

كلب صغير طويل الشعر (كلب صغير طويل الشعر)

يتمتع هذا الكلب بشخصية رائعة، حيث أن هذا الصنف ذكي للغاية، وبالتالي يعتبر Yumerian حيوانًا أليفًا مناسبًا للعائلات، خاصة أولئك الذين لديهم أطفال، وكذلك لمن هم قريبون من الكلب، لأن الأطفال لديهم اهتمام واضح به. تجاوز حيوانات الحي.

أفضل أنواع الكلاب للتربية المنزلية

ليس من السهل على البعض تربية الكلاب في المنزل لأنها تتطلب في كثير من الأحيان نفقة طعام، بالإضافة إلى الأدوية بين الحين والآخر، ولكن عند اختيار سلالة جيدة يمكن أن تساعد أثناء إقامة الكلب في الأسرة، وما يلي أفضل أنواع الكلاب للتربية المنزلية

شيواوا

الشيواوا هي كلاب متوسطة الحجم، ولا يتم تصنيفها من بين سلالات الكلاب الكبيرة في العالم، لكن الشيواوا يتمتع بشخصية قوية، إلى جانب كونه حنونًا ومخلصًا، ولكنه نشيط ووقح مع المواقف التي تتطلب كلابًا قاسية.

يوركشاير

يحب العديد من كلاب اليوركشاير الجلوس في أحضان أصحابها، بالإضافة إلى البحث عن من يحملهم، لكنهم ليسوا كلابًا جبانة أيضًا، حيث يتمتع كلاب اليوركشاير بشخصية قوية ومكانة متميزة، ويمكنهم أيضًا أن يلعبوا دور الرقيب. بشرح طريقة رائعة، فهم يصرخون عندما يسمعون صوتًا غريبًا أو حركة في المنزل.

أروع أنواع الكلاب الألمانية

هناك العديد من الكلاب التي نشأت في ألمانيا أو المناطق المعروفة حاليًا باسم ألمانيا الحديثة. لذلك يمكن تحديد سلالات الكلاب الألمانية على النحو التالي

روتويللر

نظرًا لصغر حجم هذه السلالة وقوة الجسم، يبدو أن هذه السلالة الحراسة هي أحد الأنواع التي تجعل الفرد دافئًا، وكذلك غامضًا، حيث يحبون قضاء المساء في حالة من الهدوء بالداخل، خاصة على الكنبة.

فايمارانير

يُعرف هذا الكلب أيضًا باسم (Gray Ghost)، والسبب في ذلك يرجع أساسًا إلى لونه ومهاراته في الصيد وسرعته، لكن هذا لا يعني أنه أحد الأنواع المعروفة. كن كسولًا، على الأقل ليس من قبل القيام بالتمارين المناسبة كل يوم، حتى يصبحوا كلاب نشطة للغاية، وكذلك رفقاء جيدين عند الجري أو التنزه.

أروع أنواع الكلاب الصغيرة

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار سلالة الكلاب، مثل الرياضة، والصيد، والعمل، والكلاب، والأطفال، والرعي، بالإضافة إلى أن الجراء الصغيرة تعد من أفضل الخيارات للعائلات خاصة، الذين ليس لديهم مساحة كبيرة لكلب كبير، أدناه أروع أنواع الكلاب الصغيرة يمكن ذكرها

ألاسكا كلي كاي

في حال أراد شخص ما كلبًا مشابهًا لكلب الهاسكي، ولكنه أصغر حجمًا، فإن ألاسكا كلي كاي هو الجرو المناسب له، ويتراوح وزنه من 6 إلى 25 رطلاً، ويجب على المالك التأكد من أن معطف الكلب الرقيق لديها، سوف تحتاج إلى مزيد من العناية بالمظهر.

جحر نقي

يعتبر Pure Terrier جزءًا من عائلة السلالات التي يتم إنتاج العديد من الألعاب والساعات منها، ويبلغ وزنه من 4 إلى 8 أرطال فقط، وهو الأصغر بين جميع سلالات الجراء الصغيرة.

أغلى أنواع الكلاب

هناك العديد من أنواع الكلاب المختلفة، لكنها تختلف جميعها في السلوك والمظهر وشرح طريقة التربية. في ما يلي، يمكن التعرف على بعض أنواع الكلاب بالصور والأسماء

البلدغ الفرنسي

يعتبر البلدغ الفرنسي من أغلى سلالات الكلاب الصغيرة، ويبلغ متوسط ​​تكلفة شراء جرو البلدغ الفرنسي غالبًا ما بين 2000 دولار إلى 4000 دولار، ما بين 5000 دولار و 8000 دولار.

البلدغ الإنجليزي

يبلغ متوسط ​​سعر البلدغ الإنجليزي حوالي 2500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، وإذا كان الشخص يبحث عن أصنافه المميزة، فيجب أن تتوقع مبلغًا يتراوح من 4500 دولار إلى 9000 دولار، وهو ما يُعرف بضعف سعره. سعر لابرادور ريتريفر، السلالة الأكثر شيوعًا في العالم.

القلطي

استحوذ كلب البودل على قلوب العديد من الأشخاص بمرور الوقت، حيث يتراوح سعر كلب البودل القياسي اليوم بين 1200 دولار و 2500 دولار، وتعتمد نقطة سعر البودل إلى حد كبير على جزء من حجم الكلب وأصله ولونه.

نصائح للعناية بالكلاب

قبل أن يجلب الفرد كلبًا إلى منزله، يجب أن يتعلم كيفية الاعتناء به، حيث يجب تلبية احتياجاته في جميع الأوقات، سواء كانت جسدية أو عاطفية، وهذا يشير إلى توفير الطعام الجيد ومياه الشرب والمأوى، لذلك يمكن أن يحدد ما يلي مجموعة من النصائح لرعاية الكلاب

  • بالإضافة إلى كونه مصممًا للكلاب، يجب إطعام الكلب طعامًا عالي الجودة، كما يجب أن يكون النوع الأول من منتجات اللحوم عالية الجودة، وليس منتجًا ثانويًا.
  • يجب إطعام الكلب بجدول منتظم ويفضل مرتين في اليوم بالإضافة إلى وضع الكمية المناسبة له فقط حسب نوعه.
  • الامتناع عن إعطائه كمية كبيرة من الطعام، فقد يتسبب ذلك في زيادة وزنه، ونتيجة لذلك يعرضه لمشاكل صحية.
  • الطعام ليس العامل الوحيد الذي يحتاجه الكلب للبقاء على قيد الحياة، ولكن الماء لا يقل أهمية عن ذلك، لذلك يجب أن يحصل الكلب على الماء طوال اليوم.
  • ضمان توافر طبيب بيطري جيد وموثوق به، ومن أفضل الطرق لاختيار طبيب بيطري بمستوى عالٍ من الكفاءة، هو الاستجابة بسرعة ووضوح للأسئلة المطروحة، وكذلك سلوكهم في التفاعل معهم. الحيوان .

في نهاية مقالنا تعرفنا على أروع أنواع الكلاب في العالم، حيث أوضحنا أفضل أنواع الكلاب بالصور، بجانب أنواع الكلاب بالصور والأسماء، وكذلك أفضل أنواع الكلاب كلاب للتربية المنزلية، بالإضافة إلى ذكر أروع أنواع الكلاب الألمانية، وأيضاً أروع أنواع الكلاب الصغيرة، أغلى أنواع الكلاب، نصائح لرعاية الكلاب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى