تليجرام تريند الخليج
السعودية

بالفيديو.. ليفاندوفسكي يحصد جائزة الأفضل في رابع جولات أبطال أوروبا

حصل الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أنقذ مانشستر يونايتد من خسارة صادمة في بيرجامو.

وقاد ليفاندوفسكي،الفريق البافاري لإكرام وفادة الضيف القادم من البرتغال بنفيكا، بخماسية مقابل هدفين، كان لمهاجم بولندا منها نصيب الأسد بالتوقيع على ثلاثية «هاتريك»، ليحجز مقعدًا مبكرًا في الدور ثمن النهائي قبل جولتين من ختام منافسات دور المجموعات.

وحسم أفضل لاعب في العالم، صراع الأفضل على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي وقع على ثنائية مانشستر يونايتد في شباك آتالانتا، ليمنح الشياطين الحمر نقطة بشق الأنفس خارج الواعد، وينقذ رقبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وتفوق الهداف البولندي، أيضًا، على البرتغالي الآخر بيدرو جونسالفيس، الذي وقع على هدفين من رباعية سبورتنج لشبونة في شباك بشكتاش التركي، وكذلك الحال أمام الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، بعدما تألق رفقة يوفنتوس في الفوز العريض على زينيت سانت بطرسبرج.

وفي الوقت الذي حسم ليفا سباق الأفضل في الجولة، خسر في المقابل جائزة أفضل هدف، والتي حسمها المهاجم لوكاس نميتشا، بعدما قاد فولسفبورج لفوز ثمين على سالزبورج، بهدف جاء من تسديدة قوية أطلقها من زاوية صعبة بعدما هيأها بشكل مثالي على الصدر قبل أن يُسكنها الشباك.

وتفوق هدف المهاجم الألماني الواعد، على كرة الفرنسي كريم بنزيما الرائعة في مرمى شاختار دونيتسك الأوكراني، وكذلك هدف كريستيانو رونالدو الأول أمام أتالانتا، وأيضًا غمزة ليفاندوفسكي في شباك بنفيكا.

رسميًا.. تشافي مدربًا لبرشلونة بعد فك الارتباط مع السد

ميسي يزيد خسائر برشلونة رغم الرحيل إلى سان جيرمان


ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى