تليجرام تريند الخليج
منوعات

استغفر الله ياذا الجلال والاكرام من جميع الذنوب والاثام – تريند الخليج

سامحني يا رب الجلال والشرف على كل الذنوب والمعاصي. وردت في السنة النبوية دعاء كثير في الاستغفار والتوبة، كما وردت صيغ غير واردة في السنة، ولكن تجوز الدعاء لذلك، ومن الأدعية التي تساعد الإنسان على التخلص منها. جميع الذنوب والمعاصي من التضليل الشائع عند كثير من المسلمين صلاة لشهر رجب، ويقال أن هذه الصلاة خاصة بهذا الشهر الكريم.

اغفر لي أيها الجلالة والكرامة على كل الذنوب والمعاصي

ليس في هذا العالم أجر أعظم من أجر التمجيد والمغفرة والتسبيح والتسبيح، لما لها من فضائل عظيمة وفوائد عظيمة.

“اللهم إنك ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا ألتزم بعهدك ووعدك بقدر ما أستطيع، أعوذ بك من شر ما أنا عليه. فعلت، وأعترف بنعمتك علي، وأعترف بخطاياي، لأغفر خطاياي.

2- “اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والجشع والشيخوخة والعذاب في القبر ومحنة المسيح الدجال. وضد النفس التي لا تشبع، والدعاء أن لم يتم الرد “.

3. “يارب اغفر لي ذنبي وجهلي، واسرافي في كل أمري، وما تعرفه معي، الله يغفر لي ذنوبي، وتعمد وجهلة وكوميديا ​​، وكل ما عندي، والله يغفر لي ما وفعلت وتأخرت، وما أسرت وأعلنت، فأنت قدمته وأنت ترجع ولديك القوة على كل شيء.

4- “أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي الأزلي وأتوب إليه. من قالها يغفر له بغض النظر عن خطيته.

5- “اللَّهُمَّ ظَلَمْتُ نَفْسِي صُلْمًا كَثِيرًا، لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ َّلَّنأتَ، فَغْفِرْ لََََ ……………………………. ………….. ………………………

6. “اللهم أسلمتي لك وآمنت وتوكلت وانت نبتت وخصمتك وحاولت فاغفر لي ما صنع وتأخرت، وقال أسرت أنت يا إلهي هناك لا إله لي غيري “.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى