تليجرام تريند الخليج
منوعات

محمد الفجي مطرود من الكويت – تريند الخليج

تم ترحيل محمد الفجي من الكويت، بعد غياب طويل استمر لسنوات عديدة، وانتظرت حشود غفيرة من الجمهور والكويتي في مطار الكويت لرجل يُعرف باسم محمد الفجي، 66 عامًا، وهو أحد أبناء شعبنا. شخصيات بارزة يصفها كثير من الناس كبطل قومي ورمز وطني. دولة الكويت وسط انتشار هائل للجمهور والحرس الوطني ورجال الأمن في المطار من أجل استقبال هذه الشخصية، وهو من الأسماء التي جعلت اسمه محرك مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف عليه. قصة محمد الفجي.

محمد الفجي طرد الكويت وحكاية حكم الاعدام عليه

بعد انتهاء الحرب العراقية الإيرانية التي استمرت من 1980 إلى 1988، أصعب وأسوأ الأوقات في العراق، بعد تدهور الاقتصاد العراقي وتفاقم الوضع، كان محمد الفجي في ذلك الوقت على وشك الانتهاء. صديق الرئيس الراحل صدام حسن ويعتبر من أعظم تجار الكويت. كان يستثمر تجارته وأعماله ويجمع كل رأس ماله لاحتلالها في المؤسسات الكبرى، ومن خلال الموقع الرسميك بدأت قصة محمد الفجي وأخذت مجرى الاهتمام منذ ذلك الوقت، مما دفع الكثير من الناس لمعرفة المزيد عن هذا. علاقة خاصة بتفاصيلها الأكثر إثارة للاهتمام.

قيل خلال هذه الفترة أن الصداقة والعلاقات بين محمد الفجي والرئيس العراقي صدام حسين قد تغيرت بينهما واعتقل وسجن مع ثلاثة من أصدقائه. السؤال الذي يشغل بال الرأي العام الكويتي هو قصة رجل الأعمال والتاجر الكويتي الكبير محمد الفجي.

وختاماً وبأبرز الألقاب نذكركم بأن الكويت استقبلت في ذلك اليوم في المطار الدولي رجل أعمال كان خارج البلاد لفترة طويلة. وقد صدر حكم بالإدانة عليه، وهو تغيير في ميزان الحكم والبراءة ليعود إلى وطنه سالمًا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى