تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة خربوش هندي الذويبي أمير الفوج السادس للحرس الوطني – تريند الخليج

سبب وفاة خربوش هندي الذويبي أمير الفوج السادس بالحرس الوطني

كشفت وسائل إعلام سعودية محلية، اليوم الأربعاء، 3 نوفمبر 2022، سبب وفاة أمير الفوج السادس بالحرس الوطني الشيخ خربوش هندي الذويبي، في إحدى مستشفيات المدينة المنورة عن عمر يناهز 65 عامًا. .

أشارت عدة صحف محلية إلى أن الشيخ خربوش بن هندي كان سبب الوفاة بعد صراع طويل مع المرض، مشيرة إلى أن خطبة جنازة ظهر اليوم لعدد محدود من أفراد الأسرة والأصدقاء، مع انتشار سلالات جديدة من المستجدين. فيروس كورونا. .

نفت مصادر مقربة كل المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة أمير الفوج السادس بالحرس الوطني الشيخ خربوش هندي الذويبي بفيروس كورونا، مؤكدة أنه توفي بعد فترة طويلة من معاناته المتكررة للمرض. . سنين مضت.

وكتب على موقع مقبل مساعد الحربي خربوش هندي الذويبي إنا لله وإنا لله وإنا إليه راجعون. السؤال”.

كتب شعيب صالح المديبري نتقدم بأحر التعازي والمواساة لوفاة الشيخ خربوش بن هندي الذويبي أمير الفوج السادس للحرس الوطني بالمدينة المنورة، سائلين الله تعالى أن يغفر له ويرحمه. يعيش في حدائقه الشاسعة.

وغرد الناقد الرياض الشهير سعيد بن سعد السحيمي على صفحته الشخصية على تويتر “خربوش هندي الذويبي يعرب عن تعازينا القلبية في وفاة الشيخ / خربوش بن هندي بن ناهيس الذويبي الحربي”. أمير الفوج السادس بالحرس الوطني بالمدينة المنورة، سائلاً الله القدير أن يغفر له ويرحمه، ويرحمه الله، تعازينا لابنيه بندر ومتعب وغيرهما.

السيرة الذاتية خربوش الذويبي

حجرف بن عياد الذهيبي، أحد شيوخ قبائل بني عمرو من قبيلة حرب، عاش في القرن الثالث عشر وتوفي حوالي عام 1290 هـ.

حجرف بن عياد بن عبد الله الذويبي العمري الحربي من آل الزوبة من أشهر عائلات مشايخ قبيلة حرب والجزيرة العربية. له من أبنائه الشيخ درعا بن حجرف الذويبي.

أقام الصحفي والمحلل السياسي الكويتي من دولة الكويت حمد شريف الشدادي الحربي مأدبة عشاء على شرف الشيخ خربوش بن هندي الذويبي أمير الفوج السادس للحرس الوطني في المدينة المنورة الحربش. قاعة الربيعة بجوار هيئة دولة الكويت للزراعة والثروة السمكية.

وتأتي هذه الزيارة الكريمة التي توسع عمق التواصل بين البلدين الشقيقين، السعودية والكويت، بدعوة من الإعلامي “الشدادي” ورجل الأعمال الكويتي يوسف الجدعان، لرعاية الشيخ خربوش بن هندي. الضويبي. ، الحصان. مهرجان السباق بنادي الجهراء للفروسية الأربعاء 1/2/2017 م

يعتبر الشيخ خربوش بن هندي الذويبي أمير فوج الحرس الوطني السادس بالمدينة المنورة، من أبرز الشخصيات في السعودية ويحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى