تليجرام تريند الخليج
منوعات

لحظة وصول أبو فله مليون دولار على البث المباشر – تريند الخليج

بحلول الوقت الذي وصل فيه أبو فلة إلى مليون دولار على الهواء مباشرة، تمكن المدون الشهير على YouTube المعروف باسم “أبو فلة” من جمع مليون دولار للاجئين قبل الشتاء، وذلك بفضل حملة # Warm. قلوبهم التي أطلقها على موقع YouTube وامتدت على 28 متتالية ساعة، يستفيد منها أكثر من 5700 أسرة. في مخيمات اللاجئين بالتعاون مع مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

لحظة وصول أبو فلاح إلى المليون دولار على الهواء مباشرة

وقالت اللجنة في بيان “إيمانا بالدور الاجتماعي، قرر أبو فالا، أحد أشهر مشغلات الفيديو في العالم العربي وصاحب أكبر قناة يوتيوب نموا في العالم، تكريس جهوده لدعم القضايا الإنسانية”. . . المنشورة على موقعهم الرسمي على الإنترنت.

وأضاف أنه تقديرا لوجود 20 مليون مشترك في قناته، فقد “قرر إطلاق حملة مشتركة مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتلبية احتياجات الآلاف من العائلات اللاجئة والنازحة خلال فصل الشتاء”.

وأوضحت المفوضية أن إطلاق الحملة يأتي “في ظل استمرار معاناة اللاجئين والنازحين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، حيث “تتزايد احتياجات الأسر، خاصة في ظل ارتفاع معدلات الفقر بين اللاجئين. . في البلدان المضيفة، مما يجبر العديد من العائلات على اتخاذ قرارات صعبة بشأن تلبية احتياجات الشتاء مثل الوقود ومعدات التدفئة والأدوية.

وقالت المفوضية “أبو فلة يؤمن بدور المجتمع في دعم اللاجئين، ونحن كذلك. معًا، يمكننا أن نقدم شريان الحياة لآلاف العائلات التي تعيش شتاءًا آخر في ظروف صعبة، بعيدًا عن المنزل، وتدفئ قلوبهم. . “

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى