تليجرام تريند الخليج
منوعات

تعرضت احدى المنتزهات لحرائق متتالية وطلب منك وضع حلول لتلك المشكلة فما الحلول التي تقترحينها لتجنب تكرار الحرائق

تعرضت احدى الحدائق لحرائق متتالية وطلب منك وضع حلول لهذه المشكلة. ما هي الحلول التي تقترحونها لتجنب تكرار الحرائق، والحلول التي يجب وضعها بعد البحث عن المتنزه ومعرفة جميع الأسباب، والحرائق في الحديقة ورؤية جميع جوانبها، أول ما يجب عليه فعله هو الرفع أسلاك الكهرباء من فوق المنتزه حيث يؤدي ذلك إلى نشوب حريق قد تتعرض له أي دائرة كهربائية مما يتسبب في اندلاع حريق كبير يحدث في هذا المكان.

تعرضت إحدى الحدائق لحرائق متتالية وطُلب منك وضع حلول لهذه المشكلة. ما هي الحلول التي تقترحها لتجنب تكرار الحرائق

De plus, un panneau non-fumeur a été placé dans ce parc et les gardes de sécurité ont expulsé toute personne qui ne respectait pas les enseignements du parc car le parc est réservé aux enfants, de sorte qu’aucun homme fumeur ne peut mettre le feu à cet endroit, au moyen de la cigarette qu’il jette par terre, ce qui provoque le feu dans les feuilles Aussi, le propriétaire du parc doit remonter tous les fils électriques qui sont exposés au danger et au contact électrique avec quelque objet que إما.

الجواب / الاقتراح بتجهيز الحديقة بوحدات إنذار الحريق وتركيب لافتات لتيسير زوار الحديقة حتى لا تستخدم الولاعات والمواد القابلة للاشتعال.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى