تليجرام تريند الخليج
منوعات

اذا كنت تقف بجانب شجرة كبيرة فانه يمكنك سماع صوت شخص اخر يتحدث عند الجهة الاخرى من الشجرة فسر لماذا تسمع صوت الشخص ولكنك لا تستطيع رؤيته

إذا كنت تقف بجانب شجرة كبيرة، يمكنك سماع صوت شخص آخر يتحدث من الجانب الآخر من الشجرة. اشرح سبب سماعك لصوت الشخص، ولكن لا يمكنك رؤيته، فالصوت ينتقل عبر الهواء، لذلك يمكن للشخص أن يسمع العديد من الأصوات التي يتردد صداها مع تردد الأذن ويسمح أيضًا للشخص بالتعرف على كل الأشياء، وهي بناءً على التعرف عليهم ومعرفة صوتهم حيث تحدثوا، وهذا ما يعمل على تحديد الصوت بسرعة، بغض النظر عن تغيير الشخص لصوته.

إذا كنت تقف بجانب شجرة كبيرة، يمكنك سماع شخص آخر يتحدث على الجانب الآخر من الشجرة. اشرح لماذا يمكنك سماع صوت الشخص، لكن لا يمكنك رؤيته.

أما الرؤية فلا يمكن للإنسان أن يرى بين الأشياء أو خلفها، لأن الإنسان لا يستطيع أن يقوم على رؤية الأشياء التي هي وراء الأشياء الكبيرة، إلا إذا استدار الإنسان حول الشيء الذي يقف أمامها.، والسماح لها بالوصول إليه، وهذا ما يحدث مع كل الناس كما هم. التي تسمح للشخص برؤيتها.

الجواب / سوف تسمع صوتها لأن الموجات الصوتية تنحني حول الشجرة بسبب الضوء ولن تتمكن من رؤيتها لأن موجات الضوء لا تنحني لأن أطوال موجات الضوء أطول بكثير من الشجرة و الشجرة أكبر بكثير من الطول الموجي للضوء.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى