تليجرام تريند الخليج
منوعات

تفاصيل القبض على خلية حزب الله في الكويت – تريند الخليج

تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت. تعتبر جماعة حزب الله اللبنانية من أشهر الحركات المسلحة الشيعية، لما تتمتع به من نفوذ عالمي وقوة عسكرية كبيرة انتشرت منذ تأسيسها عام 1982 بفضل الجهود الإيرانية التي دعمت هذه الحركة وساهمت في نمو قوتها العسكرية. . وفكري وعدد من الفرق والجماعات تنوعت كلها تحت اسم واحد وبالتفصيل عن اكتشاف خلية مسلحة في الكويت سنعرض لكم من خلال تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت.

حقيقة نبأ الاستيلاء على خلية حزب الله في الكويت

أكدت مصادر رسمية في دولة الكويت، اليوم الأحد، الموافق للعام الجاري 2022 م، صحة المعلومات الواردة بشأن اعتقال خلية تابعة لحزب الله في دولة الكويت، توظف لتجنيد الشباب ونقلهم إلى سوريا. اليمن. وذكر وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي أنه قام بعدد من الزيارات التفقدية لمقار أجهزة الدولة، للاطلاع على كافة المستجدات المتعلقة بهذه القضية، وحالما يتم استكمال القضية ومتابعتها من قبل النيابة. إنهاء تحقيقات أمن الدولة في تهم تتعلق بنفوذ الشباب الكويتي وضمهم في مسارات الإرهاب والتمرد.

تفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت

واعتقلت الاجهزة الامنية في الكويت مجموعة تعاونيات خارج منظمة حزب الله اللبنانية. وكانت الخلية قد اعتقلت الخميس الماضي 4 نوفمبر 2022 م ووجهت إليها تهم عديدة أهمها تجنيد شباب للعمل مع سوريا واليمن، وقد اتخذت الخطوة بعد أن صدر تقرير. تلقتها وزارة الداخلية الكويتية بشأن خلية حزب الله المزعومة مكونة من 4 أشخاص من كبار السن في الأعمال الخيرية، وبعضهم سبق أن تعرض لحالات مثل اختطاف طائرة الجابرية في الثمانينيات. للتحقيق في الاتهامات التالية

  • جرائم غسيل الأموال لحزب الله في الكويت.
  • العمل على تمويل الحزب في جنوب الكويت.
  • تهريب الأسلحة والمخدرات في سوريا واليمن.
  • – المشاركة في عمليات إرهابية وتخريبية تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

اعتقال أعضاء خلية حزب الله في الكويت

ولم تذكر أسماء أعضاء خلية حزب الله الموقوفين، وبحسب مصادر وزارة الداخلية المطلعة التي تلقت بلاغاً أمنياً من دولة شقيقة، فإن هناك مجموعة من الأفراد متورطة في خلايا إرهابية تابعة للبنانيين. حزب الله الذي يخطط لمحاصرة الشباب الكويتي. ويتكون رقم الزنزانة من 4 أشخاص، أحدهم نائب سابق، والثاني شقيق نائب سابق، والثالث مذكور في عدة حالات، منها اختطاف طائرة الجابرية في الثمانينيات، و الرابع رجل خيري.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وعرفنا بحقيقة اعتقال خلية حزب الله، كما علمنا بتفاصيل اعتقال خلية حزب الله في الكويت، مع الإشارة إلى مهام العناصر المعتقلين. . ومن الأعضاء المشاركين في تكوين هذه الخلية في دولة الكويت.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى