تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن الشيف نصرت السيرة الذاتية – تريند الخليج

معلومات عن الشيف نصرت السيرة الذاتية أشهر الطهاة في العالم، والذي استمد قوة شخصيته من الواقع المرير الذي منه أصبح من المشاهير، واستمد شهرته من تميز العمل والتخصص في نوع الطعام الذي تطبخه. وقد بحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشاط في أصغر تفاصيل حياته الشخصية للتعرف على حبيبته عن قرب، لذلك معلومات عن الرئيس نصرت والسيرة الذاتية هو ما يخبرك به الموقع المعياري. سيقوله لك هذا المقال، مع إبراز المتاح بيانات من بيانات سيرته الذاتية، ومعلومات عن مسار حياته المهنية إلى العالم، والتي قسمها هو نفسه من خلال تفانيه في المهنة التي يحبها.

معلومات عن الزعيم نصرت السيرة الذاتية هو Salinero Nusret Gökçe من أصل كردي وجنسية تركية، اسمه نصرت كوكجي، تركي يبلغ من العمر 38 عامًا، من مواليد 9 أغسطس 1983، وهو المالك الرسمي لسلسلة مطاعم نصرت الشهيرة. نشأ Gook Shih كمطعم لحوم فاخر في منطقة أرض رم، حيث عاش في فقر مدقع حيث كان والده عامل مزرعة، مما دفعه إلى ترك المدرسة قبل إكمال السنة السادسة. العمل جزارا في محل جزار في منطقة كاد يوكي إحدى ضواحي العاصمة اسطنبول. الكلاسيكية التركية.

على الرغم من هذا النجاح المهني الكبير، تجدر الإشارة إلى أن Guk Xie عمل بطاقة إنتاجية تزيد عن 18 ساعة في اليوم، اشتهر خلالها بارتداء نظارته الداكنة، والتي أصبحت جزءًا من ملابس عمله. من حياة تاجر المخدرات الشهير “Pablo Esco Bar”، الذي سيلعب شخصية صاحب مطعم تغريه المافيا لأطباق شرائح اللحم اللذيذة.

معلومات عن الزعيم نصرت السيرة الذاتية

سيرة نصرت قوك شي في السنوات الأخيرة، أصبح اسم الشيف نصرت قوك شيه من الأسماء اللامعة في عالم الطبخ والشواء، خاصة بعد ظهوره الطويل مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وفي الصفوف التالية. . بيانات السيرة الذاتية، وهي كالتالي [1]

الاسم الكامل نصرت قوق شيه. الاسم المستعار الزعيم نصرت. الإسم المستعار الشيف حبيب السلط. تاريخ الميلاد 9 أغسطس 1983. مكان الميلاد رم لاند – تركيا. العمر 38 سنة. الوضع الأسري أعزب. الجنسية تركية. الدين والمعتقد الإسلام. الاقامة تركيا. الأصل كردي. اللغة الأم التركية. المهنة طاه – جزار – ناشط شعبي على وسائل التواصل الاجتماعي في عالم الطهي. سنوات العمل من 2010 إلى اليوم. متى سيتم بث الموسم الخامس من برنامج Top Chef

يعتنق ديانة الزعيم نصرت كوكجا الزعيم نصرت قوك شي الإسلام وهو أحد أشهر القادة المسلمين في العالم. يقال إن الشيف نصرت قوك شيه عانى من الفقر المدقع عندما كان طفلاً، لكنه تمرد على واقعه وتعلم فن الطبخ. الأمر الذي أخرجه من تلك البيئة إلى عالم الشهرة والنجومية.

مكاتب مطاعم نصرت في العالم شعر غوك شيه أن لديه موهبة في طهي اللحوم الفاخرة، لذلك قرر العمل على موهبته، فذهب إلى عدة دول لتعلم فن الطبخ منها الأرجنتين والولايات المتحدة الأمريكية. زار بين عامي 2007 و 2010، للعمل في مطابخهم المحلية واكتساب خبرته المعتادة، وكان عمله مجانيًا رغم فقره من أجل اكتساب تلك الخبرة التي تعلم منها فنون الطهي والاحتراف. عند افتتاح مطعم وعند عودته إلى وطنه في عام 2010، افتتح نصرت جوكتشي أول مطعم له في اسطنبول، ومع مرور الوقت افتتح مطاعم أخرى في تركيا حتى افتتح أول مطعم له خارج تركيا في عام 2014 في إمارة دبي، و في عام 2017 افتتحت مطعمًا آخر في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى فرعها الأخير الذي تم افتتاحه في الولايات المتحدة الأمريكية مطلع عام 2022.

معلومات عن ود صالح على السيرة الذاتية

ما مدى ثراء نصرت جوكتشي يمتلك الشيف نصرت خمسة مطاعم ستيك شهيرة في تركيا والإمارات العربية المتحدة، وقد بلغ رأس المال المخصص لمشروع مطعمه في دبي قرابة مليوني دولار أمريكي. أنواع مختلفة من اللحوم المطبوخة بشرح طريقة النصرت. وتجدر الإشارة إلى أن مصادر اللحوم تعود للمزارع التي تنتمي أيضًا إلى الشيف نصرت، وجميع أنواع الحيوانات الأليفة التي يتم تربيتها هي أغلى أنواع الحيوانات التي تنتج أنواعًا فريدة من اللحوم، لذا فإن أسعار لحومها باهظة الثمن . لأنهم تلقوا رعاية خاصة في مزارع نصرت.

الجدير بالذكر أن سلسلة مطاعم نصرت انتشرت لتركيا وبعض الدول المجاورة وخاصة الإمارات العربية المتحدة. وكالات في أبو ظبي ودبي

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى