تليجرام تريند الخليج
منوعات

بدر ال انطونيو وش اصله – تريند الخليج

بدر أنطونيو هو أصله، أحد الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وهو ما يثير الجدل بسبب اسمه الثاني “أنطونيو”، والذي لا يعتبر اسمًا عربيًا، بدر أنطونيو، الذي ينشط على سناب شات، إنستغرام وتويتر وحسابات التواصل الأخرى التي نمت شهرتها في الآونة الأخيرة، وسنعرف المزيد عن بدر أنطونيو وأصله ونسبه وجميع معلوماته.

من هو بدر الانطونيو

بدر أنطونيو مواطن خليجي شاب سعودي الجنسية من مواليد السعودية. درس التصميم الداخلي والديكور وحصل على درجة البكالوريوس وأصبح من أبرز مصممي المملكة. ينشر أعماله الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة Snapchat، مما جعله من أشهر الشخصيات.

بدر الانطونيو ما اصله

اصل الشاب بدر الانطونيو سعودي. لكنه لا يعرف أي تفاصيل عائلية أو شخصية عنه، وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي الرائدة أصوله على أنه أب جنوبي وأم حصوية ؛ لكنها لا تزال معلومات غير موثوقة ولم ينشرها أو يناقشها بدر أنطونيو، وما زال لم ينف أيًا من المعلومات التي وجهت إليه.

سناب شات بدر الانطونيو

ينشط الشاب السعودي بدر أنطونيو على مواقع التواصل الاجتماعي ولديه قاعدة كبيرة على تطبيق سناب شات، حيث يتابع الآلاف من الأشخاص جميع أخباره وأحدث أعماله من فيديوهاته اليومية التي يشاركها عبر حسابه الشخصي، بالإضافة إلى امتلاكه روح الدعابة التي جعلته من أكثر المحبوبين على الشبكات الاجتماعية. ويمكنك متابعة حساب بدر الانطونيو وهو “بديرانز”.

تويتر بدر الانطونيو

يشارك بدر الأنطونيو بعض صوره مع متابعيه ومعجبيه بشكل يومي عبر حسابه الشخصي على تويتر، ولديه معجبين من أماكن مختلفة على تويتر، وفيما يلي يمكنكم متابعة بدر أنطونيو على تويتر “”.

وفي نهاية مقالنا تعرّفنا على بدر أنطونيو وأصله، وأخذنا علمًا بجميع المعلومات المنشورة عن الشاب السعودي بدر أنطونيو، بالإضافة إلى حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سناب شات وتويتر. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى