تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية ليه محمد فؤاد مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية ليه محمد فؤاد مكتوبة في البداية تعتبر الجمهورية المصرية من اهم الدول الافريقية العربية التي تتمتع بنخبة كبيرة من المواهب والمهارات الفنية في مختلف مجالات الحياة ومن اهمها في الفن والمسرح والمسرح والسينما والأغنية والأغنية التي لعبت دورًا مهمًا وفعالًا في الترويج لاسم مصر في العديد من المنتديات العربية والإقليمية والدولية، ويعد الفنان محمد فؤاد من أشهر المطربين المصريين والعرب الذين مثلوا مصر في المحافل العربية والإقليمية والدولية وحظوا بشعبية كبيرة في الوطن العربي والخليج.

اغنية محمد فؤاد مكتوبة

يعتبر محمد فؤاد من أهم وأشهر المطربين والممثلين المصريين الذين ظهروا على الساحة الفنية في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي. صوت مصر وابن البلد من جهتهما اهتم كثير من الاشخاص بالبحث عن كلمات اغنية “ليه محمد فؤاد” من كلمات اسامة محرز وتلحين محمد خلف وهم مثل يتبع

اهاوميها ما جاي وينتا يخبرك اهو ساعته مالي ما آية شولك اتفهم ميهاما عارفه اللي مخلعينك طن الليحفات على عادات الايام وتابانة اليحيزا اللي عايش كان في المنام كامل وانه طهمه يمكن ان يكون وراء عفقاة الية واندته آلية وما هو المسار الأول على طول CDDA Septh. . هل هو ضائع، ستاتي سيرة حياته، وانسى صورته، وسأبكي عليه، بسبب صعوبة الحياة، وسأذهب إليه. . أنا أعيش إذا حموت بعذخلاس كنت أمسك بحياتي في قلبي الحياةحازا الناس بتقدر ع الفراقمة أستطيع أن أؤمن بلك بغقلا الذي بعد ذلك خاضع ديلاك فاقعة. . كلما غادرت، سأرى ذلك بنفسي، لأنني سأموت على قلبي، وسيتم التعرف على خطأي. . هل هو ضائع، ستاتي سيرة حياته، وانسى صورته، وسأبكي عليه، بسبب صعوبة الحياة، وسأذهب إليه. . أعيش يومًا ما، إذا مت بعد ذلك، فستعتمد عليه حياتي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى