تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي منال العيسى السيرة الذاتية – تريند الخليج

منال العيسى – السيرة الذاتية

من هي منال العيسى السيرة الذاتية الفنانة الشابة التي جعلت من شخصيتها الفنية من الأشياء التي تحبها في حياتها، مما جعلها من أبرز فناني وممثلات المشهد اللبناني في الآونة الأخيرة، منال العلي – عيسى التي قضت معظم وقتها في فرنسا، والتي تعيش أيضًا في لبنان على الموقع المرجعي، سنلتقي بالممثلة والفنانة منال العيسى وكافة تفاصيل حياتها الشخصية والفنية.

منال العيسى – السيرة الذاتية منال العيسى فنانة وممثلة وصحافية لبنانية من مواليد نويي سور سين بفرنسا وتحمل الجنسية الفرنسية بالإضافة إلى لبنانية. منال العيسى من مواليد مارس 1992، تبلغ من العمر 29 عامًا. السيد فرنسي وحصل على درجة الماجستير في مجال ألعاب الفيديو، لأن منال العيسى مدمنة على الألعاب ويمكن أن تستغرق أكثر من 7 ساعات للعب ألعاب الفيديو. تجسيد لحياة الشباب اللبناني في فرنسا، ونال جوائز منذ بداية عمله في مجال الفن والمسرح. [1]

لقراءة أيضا من هي لورين عيسى السيرة الذاتية

سيرة منال العيسى للفنانة الشابة، منال العيسى، سيرة ذاتية جيدة، وأصبحت مشهورة في السينما والمسرح اللبناني، على الرغم من صغر ظهورها في عالم المسرح، إلا أنها عرفت كيف تثبت قيمتها في هذا المجال .

الاسم منال العيسى. العمر 29 سنة. تاريخ الميلاد مارس 1992 م. مكان الميلاد نويي سور سين، فرنسا. الجنسية فرنسي – لبناني. المهنة ممثلة وصحافية. سنوات النشاط من 2015 م حتى يومنا هذا. منال العيسى – السيرة الذاتية

عمل الفنانة منال العيسى قدمت الفنانة اللبنانية منال العيسى العديد من الأعمال أبرزها فيلم “الخوف من لا شيء” عام 2015، حيث كان أول عمل لها في حياتها الفنية وقد لعبت دور لينا. مع المخرجة اللبنانية الشهيرة دانييل عربيد. ثم عمل في فيلم “الموسيقى”. جنبا إلى جنب مع المخرج الفرنسي برتراند بونيلو وفي دور صابرينا، جعل هذا منال العيسى وجهًا فنيًا قويًا على المسرح خلال هذا الوقت. لكن ظروف عملها كمهندسة منعتها من متابعة عملها الفني بشكل دائم.

جنسية منال العيسى منال العيسى تحمل الجنسية اللبنانية واستطاعت الحصول على الجنسية الفرنسية. منذ طفولته في فرنسا ولد هناك ودرس هناك ولا يزال يعيش في البلد الفرنسي حتى يومنا هذا.

لقراءة أيضا من هي والدة شهد الزهراني

إنجازات منال العيسى استطاعت منال العيسى أن تظهر موهبتها من أول عمل فني لها “الخوف من لا شيء” وحصلت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القواس عن دورها في الفيلم، وكان ذلك في ديسمبر 2015، وهذا ما جعله يكتسب شهرته بالقوة.

الفنانة منال العيسى على إنستغرام منال العيسى تنشط على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتنشر باستمرار صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها.

في نهاية مقالنا سنتعرف على منال العيسى على السيرة الذاتية، وسنعرف كل تفاصيل حياة الفنانة منال العيسى، بالإضافة إلى عملها وإنجازاتها وجنسيتها.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى