تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

7 من أفضل فنادق جنيف قريبة من البحيرة

فنادق جنيف قريبة من البحيرة تعتبر مدينة جنيف من اكبر و أشهر المدن السويسرية ف سويسرا و أوروبا ، و التى تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة التى تسحر كل من يزورها ، و ذلك لأنها تقع على ساحل واحدة من أجمل بحيرات العالم و هى بحيرة جنيف ، كما أن جنيف تشتهر بمعالمها السياحية . فضلا عن وجود مونترو التى تعد خيار مثالى للسكن و نقطة توقف رائعة وواحدة من المدن التى تطل على بحيرة جنيف . و فى السطور التالية سنتعرف على فنادق جنيف قريبة من البحيرة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

فنادق ادنبرة .. تعرف على أهم خدماتها

فنادق جنيف قريبة من البحيرة

فنادق جنيف قريبة من البحيرة

1- فندق فيرمونت لو منترو بالاس

فندق فيرمونت لو مونترو بالاس
فندق فيرمونت لو مونترو بالاس

يعد هذا الفندق واحد من أفخم و افضل فنادق جنيف قريبة من البحيرة و الذى يفصل بينه و بين البحيرة شارع صغير ، و لذا يعد من أكثر الفنادق تميز فى مونترو و الذى ينصح بالاقامة فيه .

2- فندق بورتيل مونترو

فندق يوروتيل مونترو
فندق يوروتيل مونترو

يقع هذا الفندق بشكل مباشر على كورنيش مونترو و يعد مكان استراتيجى يطل على بحيرة جنيف و أمام الممشى مباشرة ، و الذى يوجد فيه أماكن للترفيه و اعديد من المقاهى و ألعاب الأطفال ، كما أن هذا الفندق مناسب للعوائل وبالرغم من كل هذه المميزات إلا انه اختيار مناسب و اقتصادى و سعره فى متناول الجميع

3- فندق ايدن بالاس أو لاك

فندق ايدن بالاس أو لاك
فندق ايدن بالاس أو لاك

يعد هذا الفندق واحد من أفضل و أجمل فنادق مونترو قريبة من البحيرة من ناحية الفخامة و الخدمة و أيضا الموقع ، حيث يقع فى مكان اتراتيجى فى قلب المدينة و قريب من الاسواق و المطاعم و سنتر المدينة ، كما انه يطل مباشرة على بحيرة جنيف .

حجز فنادق في بولندا وارسو … أقم في مجموعة من أفضل الفنادق

4- فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف

فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف
فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف

يعتبر هذا الفندق من أشهر فنادق مدينة جنيف و الذى تم تصنيفه ذات الخمس نجوم و يتمتع باطلالة رائعة على النافورة و بحيرة جنيف ، كما أنه يقع بالقرب من ميناء العبارات و قريب من المعالم السياحية مثل نهر الرون و حديقة الساعة و مقاهى جنيف ، فضلا عن تميزه بالهدوء مما يجعله مناسب للأزواج

و من الجدير بالذكر أن هذا الفندق  يقدم خدمة الواى فاي بالمجان و خدمة انتظار للسيارات فضلا عن الغرف المكيفة و ذات التصميم المميز و الأنيق .

5- فندق وارويك جنيف

فندق وارويك جنيف
فندق وارويك جنيف

يعد من أشهر و أبرز فنادق الاربع نجوم فى جنيف و الذى يبعد عشرةدقائق سيرا على الأقدام من بحيرة جنيف ، و يقع بالقرب من محطة قطار جيف و من العديد من المتاجر و الأسواق التى تقع بالقرب من محطة القطارات الرئيسية فى المدينة .

6- فندق Grand Hotel Suisse Majestic,Autograph Collection

فندق Grand Hotel Suisse Majestic,Autograph Collection
فندق Grand Hotel Suisse Majestic,Autograph Collection

يعد هذا الفندق رائع من الخارج ، حيث أنه أحد الفنادق الكلاسيكية من الخارج و الحديث من الداخل كما أنه نظيف ، و يعد من الفنادق الهادئة و الذى يناسب العوائل ، كما أنه قريب من محطة القطارات على بعد خطوات ، و موقعه متميز جدا و قريب من الكورنيش و يطل على المدينة و يضم ما يقرب من 727 غرفة .

فنادق في بولندا … تعرف علي أفضل و أشهر الفنادق في مدن بولندا

7- فندق Royal Plaza Montreux

يتميز هذا الفندق بموقعه المتميز ، كما أنه يوفر خدمة حجز غرفة مطلة مع البلكونة و الاسمتاع بأجمل إطلالة على بحيرة ليمان المعروفة ببحيرة جنيف مع الممشي الجميل على كورنيش مونترو .

فنادق جنيف قريبة من البحيرة
فنادق جنيف قريبة من البحيرة

فنادق جنيف قريبة من البحيرة تتميز جنيف بوجود العديد من الفنادق المتميزة و الفخمة و التى يقصدها ألاف الأشخاص للأقامة الممتعة و المريحة ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا سويا من خلال مقال اليوم على أفضل فنادق جنيف قريبة من البحيرة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى