تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية زايد مجدها نجوى كرم مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية زايد المجد نجوى كرم مكتوبة. تعتبر نجوى كرم في البداية من أهم الفنانين في الوسط الفني العربي اللبناني، وتلقب بشمس الأغنية اللبنانية، وهي من أكثر المطربات شهرة وشعبية في الوطن العربي. ولدت نجوى في الجمهورية اللبنانية قضاء زحلة في 26 شباط 1966، في السادسة والخمسين من عمرها، دينها مسيحي، وكانت متزوجة من يوسف حرب، لكنها انفصلت عنه فيما بعد.بدأت حياته الفنية عام 1985 واستمر حتى اليوم.

كلمات اغنية زايد مكتوبة

تعتبر أغنية زايد غلوري من أهم وأنجح الأغاني التي أطلقتها نجوى كرم، وهي من كلمات روجيه فغالي وألحان أنطوان شاك، والتي تم أداؤها في ذكرى احتفالات الإمارات بيوم العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث حظيت بإعجاب ملايين الإماراتيين والمواطنين في دول الخليج، حيث اهتم كثير من الناس بالبحث الذي كتبته نجوى كرم على كلمات أغنية مجدها وهي كالتالي

بما ان الامارة هي زائد مجداعية وبناها تحقّق واضمعمر قلوب الوطن مش بحجارسلم امانة كاملة المجزوروسارت ديني ليس قبل او بادحالة فوق الريحاماتنيخلي كل الضنيي تسيحمراتنمن اجمل فرق الوطنك لون خالدينك الوطنيين يصبحونكالمنعمن. يبقى المراجمك المجد يسمعني مش هنوولي اسمع راشد على ابراجك حلق الى اقاصي النجوم.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى