تليجرام تريند الخليج
منوعات

اهداف مشروع ذا لاين الجديد – تريند الخليج

من أهداف المشروع الجديد The Line، أعلنت السعودية في الأيام الأخيرة عن إطلاق مجموعة من المشاريع العملاقة التي تصب في مصلحة السعودية اقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا. والمشاريع المبتكرة، ومناقشة حديثة حول المشروع الجديد The Line.

مشروع الخط، المخطط العمراني لمدينة نيوم

مشروع The Line هو أحد المشاريع الفعالة للاستجابة للتحديات التي تواجه المجتمعات البشرية. إنه مشروع يعتمد على أساليب مبتكرة تعتمد على الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى أحدث التقنيات لإنشاء وبناء مجتمع معرفي واعي. من المتوقع أن يعود هذا المشروع إلى المملكة بمبلغ 180 مليار دولار، من خلال رؤية 2030، وهو الإجمالي المحلي الذي من المتوقع أن تحصل عليه السعودية كل عام من The Line، مخطط المدن في المملكة.من السعودية.

ما هي أهداف مشروع الخط الجديد

يهدف مشروع Project Line الجديد في مدينة نيوم السعودية إلى تحقيق مجموعة من الأهداف العامة، وفق رؤية المملكة 2030، حيث أن الهدف الرئيسي للمشروع يتعلق بالتنويع الاقتصادي، بالإضافة إلى توفير أكثر من 380،000. فرص عمل ومساعدة في إضافة أكثر من 180 مليار ريال سعودي بما يعادل 50 مليار دولار أمريكي للناتج المحلي الإجمالي.

يهدف مشروع الخط الجديد في مدينة نيوم السعودية إلى تحقيق مجموعة واسعة من الأهداف، وهو من المشاريع التنموية التي وافق عليها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ليكون أول مشروع كهذا في المنطقة العربية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى