تليجرام تريند الخليج
منوعات

اين يقع مشروع ذا لاين – تريند الخليج

أين هو مشروع ذا لاين أطلقت السعودية مؤخرًا سلسلة من المشاريع الكبرى التي تفيد اقتصاد المملكة، وجميع هذه المشاريع جزء من رؤية 2030، بما في ذلك السعودية التي تتطلع لتجهيز مجموعة كبيرة من المشاريع العملاقة في المواقع الإستراتيجية المناسبة، وكان النقاش الأخير حول أحد أشهر المشاريع، المشروع الجديد The Line.

ما هو مشروع الخط

Project Line هو أحد المشاريع العملاقة التي أطلقها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ليكون أكبر مشروع في سلسلة ذكية كبيرة في مجتمعات المعرفة تسعى للحصول على أهم المعلومات والأفكار من خلال الانضمام إلى مثل هذه المشاريع التي تعزز القيمة الاجتماعية والثقافية المجانية السعودية.

كم تكلفة مشروع الخط

أعلنت عدة وسائل إعلام سعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي أن 180 مليار دولار تكفي لبناء اقتصاد معرفي واحتضان المهارات العلمية وأصحاب المهارات والعقول في مختلف مجالات الخدمة الإنسانية، وهو أحد الأهداف الرئيسية التي يسعى مشروع The Line إلى تحقيقها. التوصل. خلال الفترة القادمة بالاعتماد على مهارات التدريس.

أين يقع مشروع ذا لاين

Project Line هو أحد المشاريع السعودية الحديثة التي تم إنشاؤها لخدمة الإنسان بالاعتماد على أصحاب العقول والمهارات العالية.

مشروع خط المشروع هو أحد المشاريع التي أنشئت في السعودية، وكان من الأفكار والخطط العلمية لخدمة المجتمعات البشرية بأساليب علمية تعتمد على المهارة والعقل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى