تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عدد سكان الكويت 2022 – تريند الخليج

ما هو عدد سكان الكويت عام 2022 دولة الكويت هي إحدى الدول العربية في الشرق الأوسط، وإحدى الدول المطلة على الخليج الفارسي، وإحدى دول مجلس التعاون الخليجي التي تضم ست دول عربية من شبه الجزيرة العربية. كما أنها من الدول المنتجة للنفط والغاز الطبيعي، فقد علمتها الدينار الكويتي، أغلى عملة في العالم، إلى جانب أنها تتمتع بقيمة كبيرة وعالية بين الدول الأخرى. يحكمها آل الصباح صباح الأحمد الصباح، وعاصمتها الكويت كانت تعرف باسم القرين قبل الكويت.

سكان الكويت 2022

العديد من المواطنين والمهتمين بإحصاءات النمو السكاني والديمغرافي لأي من الدول العربية والدولية، حيث أكدت الإحصائيات أن عدد السكان بلغ حوالي 4 ملايين و 829 ألفاً و 507 نسمة عام 2022 العديد من المواطنين من جنسيات أخرى الذين يعيشون في الدولة. دولة الكويت تعيش في دولة الكويت. يطلق عليهم الوفود، وهم يأتون من بلدان مختلفة لغرض العمل، لأنهم جزء من البلدان التي لديها اقتصاد قوي يعتمدون فيه على تعزيز بنيتهم ​​التحتية.

يطلق على دول الكويت بهذا الاسم اختزالاً لكلمة kot وتعرف بالقلعة الصغيرة أو البئر التي تم بناؤها على الواجهة البحرية، وتعرف أيضاً بالمنزل المربع الشكل الذي يحيط به مجموعة من البيوت الصغيرة بالنسبة لحجمها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى