تليجرام تريند الخليج
منوعات

يكتب الطلبة في حدود سطرين عن اثر الانسان في تلوث البيئة – تريند الخليج

يكتب الطلاب في سطرين عن تأثير الإنسان على التلوث البيئي، والإنسان مسؤول عن التلوث الذي يحدث في الغلاف الجوي وقد حدثت العديد من الكوارث، وكان الإنسان سببًا رئيسيًا، بما في ذلك ثقب طبقة الأوزون الذي عمل فيه. على هو كثرة المصانع التي تنبعث منها غازات سامة في الهواء وتتفاعل مع الطبقات العليا مما يؤدي إلى وجود كوارث لا يمكن للإنسان أن يقللها إلا بوقف هذا التلوث الكبير الذي تسببه المصانع الكبيرة.

يكتب الطلاب في سطرين حول تأثير الإنسان على التلوث البيئي

وأيضاً التلوث الناتج عن غاز عادم السيارة عن طريق حرق البنزين في السيارة والذي يعمل على تكوين غاز قوي يتفاعل مع الغلاف الجوي ويؤدي إلى ثقب في الغطاء ويمكن أن يؤثر أيضاً على المطر. محلول ملحي قوي يسمم جميع الكائنات الحية على الأرض ومن خلال الموقع الرسميك يمكن أن يعمل على حفرة كبيرة تدخل إشعاعات ضارة إلى الفضاء الخارجي وتزيد من درجة حرارة الأرض وتعمل على ذوبان الجليد وارتفاع منسوب المياه مما يؤدي إلى لوجود فيضانات كثيرة تقتل البشر.

استجابة الإنسان / تأثيره في تقليل الغطاء النباتي، حيث يقوم بقطع الأشجار للاستفادة من أخشابها، ويؤثر الرعي الجائر مرة أخرى على الحد من إنبات هذه النباتات، كما يؤدي الدخان المنبعث من المصانع ووسائل النقل إلى تلوث الغلاف الجوي.، مما أدى إلى الاحتباس الحراري وثقب طبقة الأوزون.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى